آخر إطلالات وتغريدات النجوم على “مشاهير”

استغل النجوم والنجمات العرب الأجواء الربيعية السائدة في البلاد العربية لقضاء وقت ممتع بين الطبيعة أو التجول بين المعالم السياحية، وقد حرص عدد كبير منهم على مشاركة المعجبين هذه الأجواء وذلك عبر التغريدات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

جمع لكم موقع “مشاهير” أبرز تغريدات وصور النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي التي تم تداولها الأسبوع الماضي..

شيماء علي تكشف المزيد من تفاصيل زفافها

أما الفنانة الكويتية شيماء علي فقررت الكشف عن صور جديدة من حفل زفافها، من ضمنها صور لتسريحة شعرها وصورة لعارضة أزياء ترتدي فستان الزفاف الذي اختارته، إضافة لصور الصالة الفخمة التي استقبلت فيها المعازيم.

ليلى علوي في أحضان الفراعنة

قررت الفنانة ليلى علوي مشاركة محبيها صورا لها خلال جولتها السياحية بين آثار مدينة الأقصر برفقة الاعلامية بوسي شلبي، حيث بدت ليلى بإطلالة رشيقة وبغاية السعادة.

سلمى رشيد ولحظة استرخاء

نشرت الفنانة المغربية سلمى رشيد صورة لها وهي مغمضة العينين وعلقت عليها بالقول: “نحتاج أحياناً أن نغمض أعيننا ونتجاهل شيء ما: موقف، شخص، ردة فعل، عبارات سيئة، شيء لم نتوقعه، فقط لنكون بخير”.

وفاء الكيلاني وأجواء الربيع في لبنان

بعد قضائها إجازتها في الأسابيع الماضية بين ثلوج فاريا، طالبت للإعلامية وفاء الكيلاني الإقامة في لبنان، حيث تستغل وقتها حاليا في الاستمتاع بالطقس الربيعي الذي يسيطر على البلد حيث نشرت صورة لها وهي تجلس على بين الطبيعية الخضراء وتستمع بالجو، كما نشرت “سلفي” لها برفقة الفنانة السورية سلافة معمار.

لطيفة تتبرع بأقراطها الماسية 

حلت الفنانة لطيفة التونسية ضيفة شرف على مهرجان “أيام قرطاج الموسيقية”، حيث أعلنت عن تبرعها بمجموعة أقراط ماسية يبلغ ثمنها 2.5 مليون دولار لدعم بناء المدارس في ولاية مدنين، كما احتفلت باليوم الوطني للزي التقليدي التونسي، وقامت بارتداء “سفسارى” قائلة: اليوم الوطني للباس التقليدي سفسارى قفة تونس محلاها لبستنا وتقاليدنا.

الحلاني يحتفل بميلاد ابنته

قرر الفنان اللبناني عاصي الحلاني الاحتفال بعيد ميلاد ابنته “دانة” بعد أن بلغت السابع عشر من عمرها برسالة منه وصورة لها من طفولتها.

وقال عاصي لدانا: كل عام وأنت الغالية يا حبيبتي دانا.. في كل يوم أتصبح بوجهك يا غاليتي ادع الله أن لا يحرم أحدا نعمة الأبوة.. وإذا كان للحنان مكان.. أنت الحنان والعطاء والسعاة والفرح في بيتي..

مريم حسين في حدائق المغرب

استغلت الفنانة العراقية مريم حسين فترة تواجدها في المغرب وشاركت متابعيها صورا لها أثناء تنزهها في حديقة “ماجوريل”، واصفة هذه الحديقة بأنها أجمل حديقة في العالم، مؤكدة أنها جعلتها تتخلص من الطاقة السلبية التي بداخلها.

لجين ومهيرة جمعهما عشق التسوق

قررت الإعلاميتان لجين عمران ومهيرة عبد العزيز مشاركة الجمهور بجولتهما التسويقية، حيث نشرتا صورة لهما في أحد المتاجر وهما ترتديان الفساتين البيضاء. وغردت لجين على تلك الجولة تقول: بدأنا يومنا بالتسوق أنا ومهيرة ومودنا نشتري أبيض في أبيض.. ويا نهار أبيض.. والي ناوي يقلبه أسود لا يقرب علينا..

رزان مغربي تفاجئ جمهورها

أعلنت الفنانة اللبنانية رزان مغربي لمحبيها أنها تُحضّر مفاجأة كبيرة سوف تكشف عنها قريباً، ونشرت رزان صورة لها وهي تضع صوتها على إحدى الأغنيات التي من المتوقع أن تعود بها إلى الساحة الغنائية.

كما شهد موقع “إنستغرام” أحدث الإطلالات لكل من بلقيس، رنا سماحة، هبة نور، وصابرين بورشيد.

يمكنك أيضا قراءة More from author