وفاة سيلفستر ستالون بعد معركته مع سرطان البروستاتا

ليست أول مرة يتم فيها نشر خبر وفاة سيلفستر ستالون النجم الأمريكي، ولكنها المرة الثانية في أقل من عام، قد تم نشر خبر وفاة سيلفستير ستالون في حادث سير مروع وذلك منذ عدة شهور. وكان الخبر كاذب وكان الموقع يريد فقط جمع مشاركات ليتم بيعه بعد ذلك.

 سيلفيستر

وفاة سيلفستر ستالون

وبرغم الشائعة التي قيلت عن خبر وفاته في حادث سير منذ بضعة شهور، الا  ان الامر نفسه تكرر منذ بضع ساعات، فقد نشر منذ قليل خبر عن وفاة نجم السينما العالمي سيلفستر ستالون والذي يبلغ من العمر 71 عاماً، وكانت انباء الخبر حول وفاته بعد صراع طويل دام لعدة سنوات مع مرض سرطان البروستاتا، وقد تم نشر صور للفنان العالمي وهو يبدو عليه علامات الانهاك من المرض والضعف العام، وكان يظهر الفنان مظهر وكأنه يبدو علي حافة الموت، مما جعل امر وفاته شبه مؤكد لجمهوره. ولكن سرعان ما تم نفي الخبر بعد نشر الفنان سيلفستر ستالون صورة للاعلان الترويجي لفيلمه الجديد Creed II ، بنسخته الثانية والذي يمثل فيه الفنان العالمي سيلفستر ستالون دور رجل مريض بسرطان البروستاتا. ومن المقرر بدأ عرضه في دور العرض في خلال بضعة شهور.

وبمجرد نشر صورة الإعلان علي الصفحة الشخصية للفنان العالمي سيلفستر ستالون عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، كان هذا بمثابه ردا قاطعاً علي المغرضين الذين نشروا خبر وفاة الممثل العالمي. وكان تكذيب الخبر قد ادخل السعادة مرة اخري علي قلوب الكثيرين من محبين النجم العالمي. ومن المعروف عن الفنان سيلفستر انه يتمتع بلياقة بدنية عالية وصحة جيدة رغم بلوغه سن 71 عام. ومن أشهر ادوار سيلفستر السينمائية شخصية الملاكم “روكي” وكان سيلفستر ايضا هو كاتب هذا الفيلم. 

يمكنك أيضا قراءة More from author