وسام بريدي وريم السعيدي يعلنان خبر انتظار طفلهما الاول

بعد زواج وسام بريدي وريم السعيدي منذ خمسة أشهر، نشر الثنائي وسام بريدي وريم السعيدي خبر حمل ريم في طفلها الأول من خلال صورة نشورها بصحبه صورة من التقارير الطبية للجنين.

مفاجأة وسام بريدي وريم السعيدي

أعلن الثنائي وسام بريدي وريم السعيدي خبر حمل ريم في يوم عيد الأم ، وجاء ذلك من خلال منشور نشره وسام البريدي عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام، وقد ألتقطت الصورة بصحبه التقارير الطبية للجنين، وقد كتب وسام بريدي معلقاً علي الصورة قائلًا “بإذن الله السنة الجاي مثل اليوم بصير فيني قلك ينعاد عليكي يا أجمل وأطيب أم بالدني”.

هذا وقد نشرت من بعده عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي منشور لها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام معبرة عن ساعدتها بخبر حملها حيث قالت “الحمدلله على هالنعمة، سعيدة جداً بمشاركتكم هذا الخبر الجميل، وآسفة على التأخر، ولكن أردنا أولاً أن نطمئن ونتأكد من صحة الجنين”.

بدأ وسام بريدي مشواره الإعلامي بتقديم العديد من البرامج التليفزيونية ومن أهم تلك البرامج هو برنامج Dancing with the stars، الذي كان يعرض علي مجموعة قنوات النهار، وهو الآن يقدم برنامج إنت اون لاين، وفكرته هي عبارة عن لقاءات حوارية مع نجوم الغناء في العالم العربي، ويكون محو الأسئلة في البرنامج هو الحديث عن وسائل التواصل الإجتماعي، وكيفية تعامل هذا الفنان مع تلك الوسائل الإلكترونية.

ومن ناحية اخري جاء خبر زواج كل من وسام بريدى وريم السعيدى مفاجئ في أواخر العام الماضي، تحديدًا في شهر نوفمبر، وضم حفل زفافهم مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات،  ومن بعدها قد سافروا لعمل شهر عسل علي جزيرة ميلانو.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author