وائل كفوري يتسبب في زيادة الخلاف بين هيفاء وهبي ومايا دياب بهذه الطريقة

خلاف هيفاء وهبي ومايا دياب بسبب وائل كفوري

وائل كفوري يتسبب في زيادة الخلاف بين هيفاء وهبي ومايا دياب بهذه الطريقة

تسبب النجم اللبناني وائل كفوري بشكل غير مباشر في زيادة خلاف هيفاء وهبي ومايا دياب، وذلك بعد تصريحات الأخيرة رداً على زميلها وتصريحاته في أحد اللقاءات التلفزيونية له.

تبدأ القصة منذ عدة أشهر وقت أن استضافت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الفنان اللبناني وائل كفوري في أحد حلقات برنامجها المذاع عبر فضائية MBC “تخاريف”.

وضمن الحلقة سألته وفاء عما إذا كان سائق باص من سيأخذ معه من النجمات وكان من بينهم مايا، ثم عندما سألته أن هيفاء بالطريق وأنه لابد أن يستثني شخص معه، فقال “بنزل مايا وبطلع هيفاء”.

لم تعلق مايا وقتها على الحلقة إلا أن مؤخراً أثناء استضافتها في برنامج “عرب وود” أثناء تسجيلها حلقتها الأخيرة في البرنامج الشهير “ديو المشاهير” وجه لها المذيع سؤالاً بخصوص تصريح كفوري.

فقالت مايا “وائل لا يزال في الباص وأنا وصلت إلى القمر بواسطة الصاروخ، هناك فرق شاسع في التنقلات، أنا لا أقود الباص ولا أركبه، أنا بطلع بالصاروخ وبوصل القمر والمريخ، هم لا يزالون بدائيين”.

 

وعلى الفور تدخل مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الخط وقام بالرد على تصريحات مايا قائلاً عبر حسابه على تويتر قائلاً:

“ممكن حد يقولي مايا دياب إيه تاريخها الفني؟.. يعني أفلام مسلسلات أغاني مكسره الدنيا، هي فعلاً بالمريخ … عشان كده بنسمع عنها .. آسف جدا بس الموضوع صعب حبتين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author