هيفاء وهبي مع احمد عز في فيلم من انتاج شركة الريماس

هيفاء وهبي تشارك أحمد عز بطولة فيلمه القادم وذلك وفقا لبيان أصدرته شركة الريماس للانتاج الفني، حيث أعلنت الشركة أنهم بصدد تحضير فيلم كوميدي يجمع كلا من هيفاء وهبي وأحمد عز خلال عام 2019، ولم يتم تحديد اسم الفيلم إلى الان، ولكن تم اختيار المخرج احمد خالد موسى للاخراج.

هيفاء وهبي

فيلم كوميدي يجمع بين هيفاء وهبي واحمد عز في 2019

أصدرت شركة الريماس للانتاج الفني لصاحبها المنتج إبراهيم إسحاق الشركة المنتجة لفيلم النجم أحمد عز الاخير “الخلية” عن تحضيرها لفيلم كوميدي جديد يجمع بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والنجم المصري أحمد عز.

وذلك في بيان مفاجئ صدر عن المنتج اكد فيه أنه إقناع النجمين بشعبيتهم الكبيرة في الوطن العربي ليتشاركا عملا جديدا كان أمر في غاية الصعوبة، ولكن استطاعت الشركة اقناع الثنائي بذلك.

حيث أبدى النجمين موافقتهما على المشاركة بعمل جديد يجمعهم خلال عام 2019، وذلك لثقتهم الكبيرة في الشركة المنتجة، وإلى الان لم يتم اختيار اسم العمل، ولكن تم اختيار المخرج احمد خالد موسى لاخراجه.

كذلك لم يتم الانتهاء من اختيار باقي فريق العمل، ولكن صرح إسحاق ان الاعلان عن باقي النجوم المشاركين بالعمل سيتم خلال الأيام القليلة القامة، العمل سيكون من تأليف الكاتبة مريم نعوم.

من المقرر البدء في تصوير العمل بمجرد انتهاء النجم احمد عز من تصوير كافة ارتباطه الفنية الحالية وهي فيلم سينمائي باسم يونس مع نفس الشركة المنتجه ومن إخراج أحمد علاء.

وايضا مسلسله الرمضاني الجديد “أبو عمر المصري” مع المخرج احمد خالد موسى، وذلك استعدادا لعرضه خلال موسم رمضان 2018 ويشاركه في البطولة كلا من دينا الشربيني، احمد العوضي، صبري فواز، أروى جودة، محمد جمعة، وغيرهم.

جدير بالذكر أن اخر الاعمال الفنية التي قدمتها النجمة هيفاء وهبي في رمضان الماضي كان مسلسل “الحرباية” والذي لاقى نجاحا كبيرا وشارك فيه عدد من النجوم منهم النجمة دينا،أحمد صيام، رحاب الجمل، عايدة رياض، محمد كيلاني، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author