هيفاء وهبي تحذف صورتين بعد نشرهما بوقت قصير بسبب الجدل

ردت الديفا هيفاء وهبي على من وصفتهم بأصحاب التعليقات المسيئة، ناشرةً صورتين تحملان ردودها قبل أن تحذفها لاحقا بسبب ما حملاه من إساءة وتهجم.

وشاركت هيفاء وهبي صورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، كتبت فيها : ” يا ريت كل حدا عنده عقد نفسية يعمل Unfollow لأنكم صراحة مرضى ومليانيين عقد وغيرة غريبة ومدعين دينياً والدين أخلاق وأنتو بلا أخلاق، حلّوا عن سمانا أنتو ناس كلاب ورأيي فيكم أوسخ من تعليقاتكم التي تكتبونها تحت صوري بـ 1000 مرة الله يرد الأذى فيكم وفي أهلكم”.

كما اضافت هيفاء وخبي في صورة ثانية: ” تتلصصون من ورا تلفونكم ويللا مين نزل صورة بتلهثوا مثل الكلاب وراها.. شتائم في أعراض الناس ليل نهار بدون تعب، حولتوا السوشيل ميديا إلى مباراة ما بينكم للتعبير عن تربيتكم الرديئة. أكثر شي مفرحني انكم صرتوا مكشوفين خلص “.

يشار أن هيفاء وهبي التي تتمتع بجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي من النجمات اللاتي يوصفن بكثيرات النشر على السوشيل ميديا، واعتادت أن تشارك يومها وجديدها مع معجبيها، وفي الوقت الذي تلاقي فيه صور الديفا اعجاب الكثيرين، يهاجمها البعض بسبب تلك الصور التي تتصف فيها هيفاء بالجرأة الكبيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author