هيا مرعشلي تتعرض للسخرية علي مواقع التواصل بسبب صورها

الفنانة هيا مرعشلي تظهر بإطلالات مختلفة على موقع التواصل الإجتماعي، وعلى الرغم من إفصاح الكثيرين عن إطلالة هيا مرعشلي أنها متميزة وجميلة إلا ان البعض علق عليها ببعض الانتقادات الساخرة التي تسيء لإطلالاتها.

هيا مرعشلي النجمة السورية هي ابنة الفنانة رندة والفنان السوري طارق مرعشلي قبل انفصالهما عن بعض، إضافًة إلى جدتها الفنانة ناهد حلبي وجدها الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي، فهي من عائلة فنية كبيرة ومتميزة.

هيا مرعشلي

سبب تعرض الفنانة هيا مرعشلي للانتقادات الساخرة

اعتادت الفنانة هيا ان تشارك جمهورها ببعض اللقطات اليومية على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام، وظهورها أيضًا ببعض الإطلالات الغريبة بعض الشيء.
حيث أنها ظهرت وهي ترتدي بيجاما واسعة قليلًا مع الحذاء الشتوي المنزلي وعليه شكل من الوجوه الكرتونية، ثم أكملت إطلالتها بارتدائها لنظارات الشمس والقبعة.

وصورة أخرى تحمل بها فرشاة الاسنان في يدها، كما أنها قامت بعمل جلسة تصوير جديدة بالفترات القليلة الماضية التقطتها عدسة المصور احمد زملوت.

كذلك ظهرت وهي ترتدي ملابس البحر وهي مستمتعه بأشعة الشمس المنعكسه على وجهها، التي برزت ملامح وجها بشكل جمالي متألق.

بعد نشر العديد مثل هذه الصور قام الجمهور بالتعليق على صورة البيجاما الواسعة بالانتقادات الكثيرة والسخرية لهذه الإطلالة الغريبة والتي لا تتفق مع بعضها على الإطلاق، أما إطلالتها مع فرشاة الأسنان وانقسم الجمهور في التعليق عليها، بعضهم تغزلوا بها والآخرين انتقدوها بشكل كبير.

وهكذا عند طرح صور مختلفة للفنانة هيا تنهال عليها التعليقات المختلفة المتضمنة للسخريات الكثيرة للإطلالة على الرغم من تنويه البعض بأنها إطلالة متألقة وعفوية جميلة.

يذكر أنه بهذه الفترة تقرر هيا للانضمام إلى فريق عمل مسلسل “وردة شامية” الذي يكون من بطولة النجمتان سلافة معمار وشكران مرتجي.
إلا ان هيا لم تكشف عن دورها بهذا المسلسل، على الرغم م ان سلافة وشكران تجسدان دور شقيقتان.
علمًا بأن هذا المسلسل يشبه مسلسل ريا وسكينة ولكن على طابع البيئة الشامية مع الحبكة الدرامية التي تختلف عن الدراما المصرية.
المسلسل من إنتاج غولدن لاين، كتابة مروان قاووق، وإخراج تامر إسحق.

يمكنك أيضا قراءة More from author