هاني شاكر نقيب الموسيقيين يتدخل لحل أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

أزمة شيرين عبد الوهاب بسبب نساي التي رفضت التعليق عليها نهائيًا ، وتدخل الفنان هاني شارك نقيب الموسيقيين في أزمة شيرين عبد الوهاب بسبب نساي  حيث كان من أثر هذه الأزمة أن حذف الألبوم القديم للفنانة شيرين والذي يحمل عنوان “أنا كتير” وبالطبع هذا سيضر الفنانة شيرين كثيرًا.الفنانة شيرين عبد الوهاب

قامت نقابة الموسيقيين بنشر بيان صحفي حول أزمة شيرين الأخيرة التي تعرضت لها مع شركة الإنتاج التي قامت بعمل ألبومها السابق، وكان الفنان هاني شاكر قد تدخل لحل هذه الأزمة بشكل ودي بعد ان انتقلت إلى ساحات القضاء وحذفت الشركة لألبوم “انا كتير”.
حيث ان الفنان هاني شاكر رأى في هذا ضرر لشيرين وللشركة المنتجة ايضًا وقال أن النقابة هاتفت الطرفين وعرضت حل الأزمة سريعًا.

كما رفضت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تعلق على تطورات الأزمة واكتفت ببيان أصدره فريقها القانوني الذي اعتبر حذف الألبوم من على قناة اليوتيوب ضرر للشركة نفسها وليس شيرين وحدها خاصًة وأن الشركة هي من تولت انتاجه.
أما من جهة الشركة المنتجة تصر الشركة على الحصول على تعويض مادي يقارب من الاربعة ملايين جنيه بعد فسخ شيرين التعاقد معهم.

وبالنسبة للفنانة شيرين فهي تحاول التفرغ في هذه الايام لترويج ألبومها الجديد “نساي” وتتابع ردود الأفعال وهذا بعد إلغاء حفلاتها في أوروبا لأسباب غامضة لم تكشف عنها حتى الأن.

يمكنك أيضا قراءة More from author