نجوى كرم تصرح البوتوكس هو سبب تورم وجهي

في حوار تلفزيوني لها صرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم حول حقيقة تورم وجهها مؤخرا، وتعرضها للقيام ببعض العمليات الجراحية التجميلية، لترد نجوى كرم مباشرة حول هذا الخبر وتنفيه كليًا.

نجوى كرم

نجوى كرم ترد على شائعات خضوعها لعمليات تجميل

بعد أن نشرت المطربة اللبنانية نجوى كرم مجموعة من الصور لها، بدت من خلالها بوجه ممتلئ ومتورم، حيث ظهر عليه أثار الانتفاخ، ازدادت الشائعات حول السبب في ذلك.

فانتشرت مجموعة من الشائعات التي ترجح فكرة قيامها بعملية تجميلية جراحية أفسدت ملامح وجهها، لتخرج نجوى في أجدد حديث تلفزيوني لها وترد على الأمر.

في حوارها التلفزيوني مع أحد القنوات الفضائية الذي قامت به على هامش حفلها بالشارقة أوضحت شمس الاغنية العربية أن السبب في تورم وجهها هو حقن البوتوكس.

حيث أوضحت أن بشرتها حساسة للغاية، وأن هذا الامر تسبب في ظهور التورم عليها بهذا الشكل، وأوضحت أنها مثل باقي السيدات اللواتي يهتممن بجمالهن.

فقالت نجوى:” “بصراحة، متل كل الستات بهتمّ بحالي، استخدمت نوع من البوتوكس او الفيلر، وكان الحكيم وعدني ان يخف الورم بسرعة، وأنا شوي وجهي حساس، ما خف الورم بسرعة، فبيّن على السوشيال ميديا”.

وأكملت قائلة:” هيدي كل القصة، هلّق رجعنا لطبيعتنا، عادي هيدي شوية تظبيطات وترتيبات نسائية”.

ششششو حلو تصالح مع النفس وشو حلو الصدق وشو حلوة العفوية يا ريت كتار يتعلموا منك يااا شمس الغنية اللبنانية 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍 يا ست الستات الله يطول بعمرك . . . . . . . . مع محبتي 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍 . . . . [email protected] . . . . ..#youssefsteev #نجوى_كرم #najwakaram #الجزائر #iraq #فلسطين #شمس_الأغنية_اللبنانية #souhilabenlachhab #السعودية #الكويت #البحرين #مصر #لبنان #lebanon #شيرين #شمس_الكويتيه #نانسي_عجرم #haifawehbe #الامارات #تونس #beirut #البحرين #مشاهير_انستقرام #دنيا_بطمه #الاردن #هاشتاق #المغرب #القاهرة

A post shared by youssef steev (@youssefsteev) on

هذا وقد لقى تصريح الجمة اللبنانية تفاعل كبير من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين احترموا جرأتها وتصالحها مع نفسها حتى أنها تعلن الامر بشكل صريح على عكس كثير من النجمات التي دائما ما تنفي قيامهن بأي عمليات تجميلية.

على صعيد أخر أحييت نجوى حفلا غنائيا ناجحا بالاشتراك مع النجم اللبناني ملحم زين بالشارقة، تألقت من خلاله بإطلالة مميزة باللون الاصفر من تصميم المصمم نيكولا جبران، ونشرت على حسابها على فيس بوك العديد من الصور من داخل الحفل.

صور شمس الغنية نجوى كرم من حفلها على مسرح المجاز في الشارقة

Posted by Najwa Karam on Monday, March 12, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author