نجوم الفن يرثون الفنان عبد الله الباروني على صفحاتهم الشخصية

لم تقوم الحياة بمنح الفنان الكويتي عبد الله الباروني مزيد من الوقت، حتي يتسني لـ عبد الله الباروني الانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل الخافي الأعظم، المقرر طرحه في رمضان المقبل، حتي يمضي تاركًا وراء ظهره أحداث مسلسله، وأرشيفًا أثري بعد مكتبة الدراما الكويتية، التى سوف تشتاق إليه.

بدأ التمثيل عام 1991 من خلال مشاركته في مسرحية فري كويت، أما مشاركته في الدراما فكانت عام 1998 من خلال مسلسل زمن الاسكافي حيث ظهر بدور صخر، وبقي مستمر في المشاركة في الاعمال التلفزيونية والمسرحية، حصل علي جائزة أفضل ممثل دور ثاني في مهرجان الكويت المسرحي عن مسرحية صانع السفن، توفي فحر يوم الثلاثاء الثالث عشر من مارس 2018 إثر نوبة قلبية مفاجئة، من اعماله دلق سهيل، ابناء الغد، حكم الزمان، جرح الزمن، سر الحياة، الخيعة، حتي التجمد، رحلة بو بلال، ياخوي.

وفاة عبد الله الباروني ونجوم الفن يرثونه

خطف الموت فجأة الممثل الكويتي الشاب الباروني عن عمر يناهز الأربعة والأربعون سنة، ذلك إثر إصابته بسكتة قلبية حسبنا تردد عبر مواقع التواصل الاحتماعي والاخبار المتداولة، قد شكل موته الفاجئ صدمة عبر عنها محبوه بتغريدات عبر هاشتاج “عبدالله الباروني” علي تويتر.

الباروني الذي شبع عصر امس، الي مثواه الاخير في مقبره الصليبيخات الكويتية، كان مسلسله الاخير يجسد دور شاب في منتصف العمر، يعيش العديد من التحولات الناتجة عن ظروف اجتماعية، وفي هذا العمل يقف أمام الممثلة هيا عبد السلام، فيما يعمل تحت ادارة المخرج احمد المقلة للمرة الاولي.

خبر رحيله لم يمر في مواقع التواصل الاجتماعي مرور الكرام فقد نعاه نجوم الفن الخليجي ومغردون كثر منهم: هيا الشعيبي، محمد علوي، غدير السبتي، يوسف الغيث، فخرية خميس، عبد الله بهمن، هدي حسين، أمل العنبري، زهرة عرفات، الهام الفضالة، بثينة الرئيسي، مرام البلوشي، ليلي عبد الله، داوود حسين، عبد الله القعود، حسن البلام، شجون الهاجري، هيفاء حسين، هند البحرينية.

وكان صديق الممثل فقد البناي قد عبر عن صدمته برحيله بتدوينة نشرها مع صورته عبر حسابة علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، فقد روي تفاصيل اللقاء الأخير بينهم، قبل يوم خلال تصويرهما المسلسل الجديد “الخافي الأعظم” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

حيث أن الباروني يلعب دورًا رئيسيًا حيث قد كتب: “شكتب عن هالإنسان الخلوق الله يرحمه من ساعات وتحديدًا أمس كنت أمثل معاه مشهد ونضحك وكنت اطفره كالعاده واخرعه من المرتفعات، واستغربت من بعد ما خلص مشهده معاي من بعيد قتله يعطيك العافية الباروني ناداني وحضني حيل ويقولي انت ممتع الشغل معاك فهوود الله يوفقك، واستغربت والله لاني مشتغل معاه من قبل اول مره يحضني بهالشكل.. واليوم انفجعنا بخبر وفاته ربي يرحمه برحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان يارب.. ادعوله جزاكم الله خير”.

يمكنك أيضا قراءة More from author