موديلات فساتين وصيفات العروسة

 

بالتأكيد إطلالات وصيفات العروس، لها كل الأهمية، والتي تجعل العروس منشغلة بأمر تحضير فساتين وصيفاتها جنبًا إلى جنب مع تحضير فستانها وحفل زفافها، فظهور الوصيفات بشكل جميل وجذاب، هو أحد عناصر نجاح الحفل ككل.

فإذا كنتي عزيزتي تحضرين لحفل زفافك قريبًا، وتبحثين عن تصاميم فساتين مميزة لوصيفاتك، فإليكي هنا مجموعة من أجمل التصاميم لتختاري منها بالتنسيق مع وصيفاتك.

موديلات فساتين متنوعة لوصيفات العروس

لابد أن تكون فساتين الوصيفات ناعمة ورقيقة ومبهجة، لتضفي روحًا من البهجة والرقة على الحفل، ولذلك إطلعي عزيزتي على ألبوم الصور، لتختاري من بين موديلاته، والتي تختلف كما يلي:

  • بين أنواع القماش التي تريدين استخدامها، فهناك: الشيفون والساتان والقطيفة حسب طبيعة كل موسم.
  • أما الألوان، فهي تتنوع بشكل كبير، ولكن من أكثر ما يلائم الوصيفات، الألوان: البينك والكشمير والبنفسجي والكاكاوي اللامع، ويفضل اختيار لون فساتينهن مترابط مع لون ثيم الحفل.
  • وكذلك تختلف الموديلات بين المطرز وغير المطرز.
  • وفساتين الكم الطويل أو الحمالات أو الكب.

كيفية اختيار فساتين الوصيفات

  1. قد تجدي عزيزتي بعض الصعوبة في اختيار موديل فستان واحد بلون واحد يناسب كل وصيفاتك، وذلك بسبب اختلاف شكل أجسامهن، وألوان بشرتهن، ولذلك لا مانع من بعض التغيرات مع الربط بينهم جميعًا بعناصر مميزة، وإليكي هنا طريقة ستساعدك على اختيار الفساتين الخاصة بوصيفاتك مع أخذ آرائهن:
  2. في البداية ضعي في اعتبارك أنه يمكنك اختيار موديلين بنفس اللون أو موديل واحد بلونين مختلفين، وكذلك الفساتين القصيرة والطويلة بين اللون أو الموديل الواحد، للتنسيق بينهن.
  3. بعد ذلك قومي بتحديد النقاط الأساسية في التصميم، مثل: تحديد هل هن محجبات أم غير محجبات، لاختيار التصميم المناسب.
  4. ثم يأتي الاختيار بين العناصر الأساسية الأخرى في تصاميم الفساتين، هل ستكون حمالات أو كب، منفوشة أو غير منفوشة، قصيرة أو طويلة، وهكذا.
  5. وبناءًا على هذه النقاط، قومي بالبحث بين تصاميم الفساتين المختلفة، مثل ما قدمناه لكي في ألبوم الصور.
  6. ولا تنسي بعد ذلك اختيار إضافات الفستان من الطرح والإكسسوارات والأحزمة، لطلة مثالية لوصيفاتك، تنعكس بالطبع على حفل زفافك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author