منزل عادل امام في الداخل

منذ أيام تعرضت فيلا الزعيم عادل امام للحريق، ولكن تمت السيطرة على الامر ولم تنتج عنه خسائر كبيرة، حيث انحصر الحريق في السور الخارجي للفيلا، ولذا قررنا اليوم أن نأخذكم في جولة داخل منزل الزعيم عادل امام من الداخل خلال السطور القادمة.

جولة في منزل الزعيم عادل امام

تبدأ جولتنا من المنطقة السكنية التي يقطن بها الزعيم عادل امام وولديه المخرج رامي امام، والممثل محمد امام وهي منطقة المنصورية بارك التابعة لمنطقة كرداسة، وهي منطقة تجمع العديد من الشخصيات الهامة في مصر من فنانين وسفراء وخلافه.

مساحة الفيلا الداخلية تقدر بحوالي 100 فدان، محاطة بسور كبير، وعلى البوابة هناك لافتة مكتوب عليها “فيلا أل إمام” باللون الأبيض على خلفية زرقاء.

ثم نبدأ بالدخول للقصر الفخم ونجده محاط بسور كبير وبه حديقة مميزة مليئة بالاشجار والنخيل، مع وجود حمام سباحة كبير الحجم، ليعطي مظهرًا جماليًا مميزا للفيلا الخاصة بالزعيم.

تتميز ديكورات منزل الزعيم بالجمع بين فخامة الديكورات الكلاسيكية وحداثة الديكورات العصرية وبساطتها وهو ما يظهر جليًا في ديكورات الغرف الرئيسية بالفيلا مثل غرفة الجلوس، وكذلك غرفة الصالون المزينة بالديكورات الكلاسيكية الفخمة التي تجمع بين اللون الذهبي واللون البني والبيج.

كذلك غرفة النوم الرئيسية وديكوراتها الفخمة والمميزة مع وجود تنسيق مميز الديكورات الجبسية للاسقف والحوائط، مع وجود وحدات الإضاءة المعلقة والمميزة داخل الديكورات الجبسية وايضا في النجف الكريستال المعلق بالسقف.

اما المطبخ ويتميز بالطابع العصري والعملي في نفس الوقت وذلك بوجود الديكورات الخشبية باللون البني المميز، مع وجودها على الطراز الامريكي الحديث.

وحدات الاضاءة في جميع الغرف الرئيسية بفيلا الزعيم تشكل عنصر هام من عناصر الديكور الخاصة بالمنزل، فقد تم اختيارها بعناية لتناسب الذوق العام والديكورات العامة للمنزل، والتي بالضرورة تعبر عن الذوق الرفيع لآصحاب المنزل.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author