مكياج اصلي انفير بطلة مسلسل عروس اسطنبول التركي

 

الممثلة التركية اصلي انفير المعروفة بالوطن العربي بشخصية نيسان في مسلسل “شمس الشتاء”، وبطلة مسلسل عروس اسطنبول التركي غالبا ما تعتمد مكياج ناعم يبرز جمالها بدرجة كبيرة.

اصلي انفير
مكياج اصلي انفير الناعم

عادة ما تختار الممثلة التركية اصلي انفير إطلالتها بعناية كبيرة، وخاصة ماكياج الوجه والعيون، فغالبا ما تعتمد على اختيار ماكياج ناعم يتناسب مع ملامح وتفاصيل وجهها وتجعلها تبدو بإطلالة ساحرة دائما.

إذا كنتم ترغبو بإطلالة مميزة من الماكياج الناعم على طريقة اصلي انفير يمكنكم معرفة مراحل تطبيق اصلي انفير لمراحل الماكياج الناعم في إطلالتها خلال السطور القادمة.

خطوات تطبيق مكياج ناعم على طريقة اصلي انفير

  1. نظفي بشرتك بمنظف مناسب، ثم قومي بترطيبيها، فهذه الخطوة تساعد كريم الاساس بالانسايبية على البشرة، ويساعدها على امتصاصه حتى يعطي إطلالة طبيعية تبدو في غاية النعومة.
  2. اختاري كريم أساس يلائم لون بشرتك، ثم قومي بتوزيعه عليها بشكل متجانس على كلا من الوجه، الرقبة، وذلك ليمنح إطلالة طبيعية برجة كبيرة.
  3. ضعي كمية قليلة من الكونسيلر، ولكن اختاري لون قريب من لون وجهك، فذلك يساعدك على إخفاء أي تعب أو هالات سوداء تحت العيون.
  4. ارسمي خط رفيع عند العيون باستخدام الايلاينر الأسود، مع محاذاة الرموش تماما، فذلك يساعد على إعطاء حجم أكبر للعيون نوعا ما.
  5. اختاري ايلانير بيج فاتح مقابر للون بشرتك الطبيعي بحيث لا يظهر داخل العين، فيساعدك أن تبدو أكبر، وابتعدي عن تطبيق الكحل الأسود داخل العين حتى لا يصغر من حجمها.
  6. استخدمي مصحح الحواجب بلون مناسب للون شعرها، وقومي بتمشيطها ثم ملء الفراغات بها، مع مراعاة عدم المبالغة بها.
  7. اختاري احمر الخدود بلون بروزني فاتح يتناسب مع لون بشرتك، ووزعيه على وجنتيك خاصة الجهة الخارجية منها، وراعي عدم المبالغة به.
  8. طبقي احمر الشفاه باللون النيود الطبيعي لتزين شفتيك والحصول على شفاه ممتلئة وطبيعية للغاية.

يمكنك أيضا قراءة More from author