مكياج اصالة من حنان النجادة

إطلالة مكياج اصالة نصري موخرًا كان بشكل مختلف لم نعرفه من قبل، وهذا كان في خلال إحيائها لحفل في مهرجان “هلا فبراير” في الكويت، وكعادته مكياج اصالة  بطابعه العربي ذو الالوان الترابية لكن هذه المرة كان مكياجها أكثر جمالا وإشراقا.

بدأت أصالة مشوارها الفني منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات علي شاشة التلفزيون السوري، ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، هذا بالإضافة إلي أنها قد غنت الاناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفي نصري في هذا المجال إلي أن توفي وكان لوفاته أثر كبير علي حياتها، حيث توقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لأخواتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم، ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيها أسمع صدي صوتك، الذي غنته من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

مكياج أصالة من خبيرة التجميل حنان النجادة

خطف مكياج المغنية أصالة المسائي الجرئ الاهتمام في برنامج “حمد شو”، حيث زينتها خبيرة المكياج المعروفة حنان النجادة حتي تطل في البرنامج بشكل جذاب.

حيث كانت إطلالتها مسائية بإمتياز، وبرز جمال عينيها بظلال الجفون المضيئة باللون الترابي الداكن، التى ارتسمت علي جفنيها العلويين بشكل مسحوب نحو الخارج، وحددت جفنيها السفليين بخطين عريضين.

وإمتزج ظل الجفون المضئ علي الحواف الخارجية لجفون أصالة العلوية بظلال أخري باللون البني الدافي، الذي قد انتشر بخفة في اتجاه الحاجبين، كما أنه تم تجديد جفنيها العلويين عند منبت الرموش بآيلاينر أسود لامع أظهر جمال رموشها التى كستها طبقة من الماسكرا المكثفة المطولة للرموش.

أما بالنسبة إلي وجنتا أصالة فتزينا ببودرة خدود باللون الخوخي الدافئ، وهو نفس اللون الذي قد اعتمدته أصالة لأحمر الشفاه الذي جاء كريمي القوام بحيث يبرز جمال ونضارة شفتيها، حيث تم تحديد شفتها السفلية بقلم تحديد داكن يميل للون البني الدافئ.

وأخيراً اكتست جبهة أصالة وأعلى عظام وجنتيها ومقدمة أنفها بالهايلايتر، والبودرة المثبتة المضيئة حتي تكتمل إطلالتها المبهرة بشكل رائع.

يمكنك أيضا قراءة More from author