محمد عبده يوبخ رامز جلال

اعتاد الفنان الكوميدي رامز جلال على تقديم برامج المقالب الكوميدية على شاشة التلفزيون في شهر رمضان من كل عام، وفي كل عام يسعى رامز جلال لاستضافة عدد من النجوم المميزين المختلفين عن العام السابق، وقد حاول رامز إغراء الفنان الكبير محمد عبده لاستضافته في البرنامج، إلا أن فنان العرب محمد عبده وبخه بشدة على ذلك.

محمد عبده يرفض الظهور مع رامز جلال

الفنان محمد عبده يوجه كلمات قاسية للنجم رامز جلال

يحاول رامز جاهدًا هذا العام في مقلبه في برنامجه في رمضان 2018، أن ينوع في ضيوفه وأن يستضيف نجومًا كبار لا يتوقعهم الجمهور أبداً، وقد حاول رامز إعراء الفنان محمد عبده ليحل ضيفًا على برنامجه، وذلك حسبما كشف الصحفي عبدالله مخارش في تغريدة له.

حيث قال مخارش أن رامز حاول إغراء الفنان محمد عبده ليحل ضيفاً في مقلبه في رمضان المقبل، من خلال عرض مبلغاً مالياً ضخماً على أمل أن يوافق، إلا أن نجم العرب وبخه ورفض عرضه بالتأكيد قائلاً له: “مش انا اللي ارمي تاريخي في الطين يا رامز”.

وقد أشاد جمهور فنان العرب إعجابهم الشديد بموقفه وعدم مواففته على الظهور مع رامز، موضحين أن نجم العرب رمزاً لا يجب الاستهانة به.

برنامج رامز جلال رمضان 2018

تم تداول أخبار عن برنامج رامز في رمضان 2018، أنه يدور في دولة روسيا، حيث سيتم إقناع النجوم بالسفر إلى هناك من أجل تشجيع المنتخبات العربية في كأس العالم، ليقعوا ضحية رامز الذي سيظهر لهم على هيئة دب قطبي.

كما ترددت أنباء عن أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وقعت ضحية رامز هذا العام وأنها لم تستطع الإفلات وكشف المقلب قبل تعرضها له، وتعد هذه هي المرة الأولى التى تظهر فيها شيرين في برامج خاصة بالمقالب.

يمكنك أيضا قراءة More from author