محمد رمضان يتلو القرآن في كواليس مسلسل نسر الصعيد رمضان 2018

 

يحرص الممثل المصري محمد رمضان على مشاركة جميع تطورات أحدث أعماله الفنية التي يواصل تصويرها في الوقت الحالي، مع جمهوره ومحبيه، ويستعد الفنان محمد رمضان لعرض مسلسله الجديد “نسر الصعيد” خلال موسم رمضان 2018 لذلك يسابق النجم الزمن من أجل اللحاق بـ الماراثون الدرامي في رمضان 2018 لذلك فهو يقوم بنشر بعض الصور الحديثة ومقاطع الفيديو أثناء إنشغاله بتصوير بقية مشاهده في مسلسل “نسر الصعيد”، على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لذلك قام النجم المصري بمشاركة صورة حديثة له مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” Instagram، من أجل أن يشعل الحماس في قلب جمهوره ومعجبيه، وظهر فيها الفنان وهو يرتدي الملابس المتعارف عليها في محافظات الصعيد، ويتلو بعض الآيات من القرآن الكريم، وذكر رمضان أن تلك الصورة من شخصية “زين صالح القناوي”، التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل، وفد حصلت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية والاعجابات، كما كشف رمضان عن بعض التفاصيل المتعلقة بالشخصية التي يؤديها في المسلسل وبعض التفاصيل الخاصة بالأحداث.

 

محمد رمضان يكشف عن دوره في “نسر الصعيد” رمضان 2018

  •   يستكمل الفنان المصري تصوير باقي المشاهد الخاصة به فى مسلسل “نسر الصعيد”، من خلال الديكورات الخاصة بالمشاهد المتبقة في العمل.
  •   شارك رمضان مع جمهوره ومحبيه أحدث صورة له من كواليس تصوير مسلسله الجديد “نسر الصعيد”.
  •   أطل محمد وهو يرتدي جلباب صعيدي باللون الأبيض، ولديه شارب، وكان يرتدي خاتمين في يديه، كما كان يحمل مصحف ويتلو بعض آيات القرآن الكريم.
  •   ظهر رمضان في الصور بملامح الشخصية الجديدة التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل “نسر الصعيد”، حيث علق النجم على الصورة قائلًا “من مسلسل نسر الصعيد، ثقة في الله نجاح، زين صالح القناوي”.
  •   حازت الصورة على إعجاب العديد من محبي الفنان المصري، كما إنهالت التعليقات المهنئة على المسلسل الجديد، كما عبر العديد منهم عن حماسهم الشديد لرؤية المسلسل والشخصية التي يجسدها رمضان في هذا العمل.
  •   قرر النجم المصري الكشف عن الدور الجديد الذي يجسده ضمن أحداث مسلسل “نسر الصعيد”.
  •   يجسد رمضان شخصية “زين صالح القناوي”، وتدور أحداث المسلسل حول أربع مراحل عمرية.
  •      يظهر زين كطفل في عمر الخمس سنوات، كما يلعب رمضان دور أب وزوج النجمة وفاء عامر، ثم يجسد رمضان دور شاب ناضج، وهو “زين” رئيس المباحث في محافظة قنا.
  •      يشارك في بطولة مسلسل “نسر الصعيد” مجموعة كبيرة من النجوم، مثل درة زروق، وعايدة رياض، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، ودينا، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، ومحمد حاتم، ومحمد عز، وهاجر أحمد، والمسلسل من محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى، ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني لعام 2018م.

 

 

 

 

#نسر_الصعيد #زين #رمضان_2018 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author