مجموعة مجوهرات MESSIKA بالتعاون مع جيجي حديد

طلت علينا دار MESSIKA بمجموعة مجوهرات  Move High Jewelry Addiction الراقية في ذكرى مرور عشر سنوات على إطلاق مجموعة مجوهرات خاصة بها تدعى MOVE، في حين اختارت مصممة المجوهرات فاليريميسكيا أن تتوج هذه المجموعة الجديدة عارضة الأزياء المتألقة جيجي حديد.

جمعت المجموعة الجديدة Move High Jewelry Addiction بين الثنائي الرائع وهما مصممة المجوهرات وعارضة الأزياء حيث أشارت فاليريمسيكا أنها أحبت العمل كثيرًا مع جيجي ومدحت بها وبإتقانها في العمل وبشخصيتها المتفردة عن غيرها التي تخطف بها الأنظار وتأسر بها القلوب.

لابد أن أنظارك تشوقت كثيرًا لرؤية هذه المجموعة الاستثنائية الجديدة، وهذا ما نقدمه لك اليوم مجموعة ميسكا المتفردة من نوعها والتي ضمنت أشكالًا متعددة من الأقراط، الخواتم، العقود، والاساور من الذهب الأبيض والالماس البراق.

 

مجموعة مجوهرات MESSIKA لإطلالة مفعمة بالجمال

تناسق جوهر دار مسيكا الباريسية المتألقة مع عارضة الأزياء جيجي حداد في تناغم وجمال من نوع خاص، والتي كانت من اختيار مصممة المجوهرات فاليريميسيكا.
عام 2017، العام المنتظر لدار مسيكا فهو فارقة كبيرة بهذه الدار حيث ذكرى مرور عشرة أعوام على إطلاقها مجموعة MOVE الفاخرة.
واحتفالًا بهذه الذكرى قدمت مصممة المجوهرات تشكيلة جديدة من إبداعها متعاونة فيها مع عارضة الأزياء جيجي حديد.
ليجتمع الشغف بالمجوهرات مع الشغف بالأزياء فتطل علينا مجموعة مسيكا الجديدة  Move High Jewelry Addiction بدلال ساحر لا يقاوم، فالتعاون بين الفنانتين لا بد أن يطل علينا بمجموعة استثنائية لا مثيل لها تجمع بين سحر المجوهرات والفخامة الملكية.

تحدث مصممة المجوهرات بعد العمل مع جيجي قائله :”أحببت العمل  جداً مع جيجي، وأهم ما أعجبني حول جيجي هي انتباهها إلى أدق التفاصيل فضلاً عن ذوقها الرفيع بالأزياء”.
ثم أكملت كلامها بقولها :”هذا وقد ألهمتني جيجي بحرفيتها الشديدة وحرصها على متابعة مختلف مراحل المجموعة. تجسد جيجي المرأة المثالية التي تصور مفهوم علامة Messika، فهي الفتاة العفوية، المشرقة والفرحة”.

يذكر أن المصممة ترددت لوقت طويل في اختيار الشخصية الملهمة التي تريدها لتجسيد جوهر هذه الدار الراقية، وهذا ما رأته بجيجي فهي خير من يمثل الدار من حيث اسمها اللامع بعالم الازياء مع تلقائيتها وشخصيتها الرائعة، إضافًة إلى قيمها العائلية.

جيجي حديد تمثل مجموعة مجوهرات دار مسيكا الجديدة

أتت جيجي على مجموعة MOVE بإضافة متألقة للغاية، حيث استوحت لمساتها من موسيقى الروك مع البانك فجاءت المجموعة بتصاميمها المميزة والبارزة الشكل.
لتضم المجموعة اثنى عشر قطعة شاملة الاقراط على مختلف اشكالها، عقود بإمكانك ارتداؤها بطرق كثيرة كما ترغبين، ومجموعة من الخواتم والاساور يمكنك ارتداؤها منفردة او تقومي بتنسيقها مع بعضها البعض لتعكس صفات الدار المتفردة.

بالمقابل أرادت المصممة اهداء جيجي فرصة التعرف على صميم أحجار الالماس حيث اضفت على المجموعة تشكيلة تضم أربع من القطع الاستثنائية للغاية فحملت اسم “Move High Jewelry Addiction”.
حيث شملت عقدين طويلين مع اقراط ملتفة حول الأذن وخاتمًا، جميعهم جاملين لفخامة التصاميم مع الأناقة المتمردة التي جسدتها جيجي على ساحة الموضة.

هذه القطع من المجموعة الجديدة والمتألقة عن غيرها، بالتأكيد لن تكتمل إطلالتك بدونها فلابد لك من مزجها مع الإطلالة الراقية التي تحلمين بها دائمًا، حيث الالماس الراقي والساحر الذي يجذب إليك الجميع والذهب الأصفر المتألق الذي يمنحك انعاكس اشعة الشمس على المجوهرات التي تعانقك برقة ودلال، فتضفي عليك هذه المجوهرات مزيجًا متناغمًا من الجمال والسحر والأنوثة الرقيقة والفاخرة أيضًا لتتألقي بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author