ما هي حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني؟!

كشفت الكاتبة الصحفية شهيرة النجار، عن زواج الفنان المصري عمرو دياب، من الفنانة الشابة دينا الشربيني سرًا، حيث قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “انفراد عمره 8 أيام، زواج عمرو دياب من ممثله درجة ثانية خارجة من السجن من عام ونصف.. المفاجأة دينا الشربيني مراية الحب عامية يا ولاد زغروتة حلوة.. بس الباقي احتفظ بيه لأوانه”.

وأكدت شهيرة هذا الخبر بعد انتشار العديد من الشائعات حول وجود علاقة سرية تربط بين الفنان عمرو دياب، ودينا الشربيني، وأصبحت هذه العلاقة حديث الكثيرين داخل الوسط الفني وخارجه، خاصة بعد لقائهما المتكرّر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وفي إحدى المدن العربية، دون أن يكون هناك أي عمل فني بينهما.

والد دينا الشربيني يخرج عن صمته ليوضح حقيقة زواج ابنته

ومن جانبه ، خرج والد الفنانة دينا الشربيني عن صمته ليكشف الحقيقة بعد حدوث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نفى وجود أي علاقة شخصية بينهما، وأكد أن سبب لقائهما أكثر من مرة هو أن الهضبة يخطط لدخول فيلم قريبا، ويريد أن تكون ابنته هي البطلة.

بينما والدة دينا قالت: ” حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي بيقولوا بنتي اتجوزت عمرو دياب ومنهم لله, بنتي متجوزتش عمرو .. وبنتي مش متجوزة , ومش عارفه مين مصلحته إيه في اللي بيتقال”.

سبب القبض على دينا الشربيني

والجدير بالذكر، دينا الشربيني قضت عامًا في السجن في قضية حيازة مخدرات، كما دفعت 10 الآف جنيه غرامة، بعدما تم القبض عليها بعدما داهمت قوة من المباحث منزل عاطل بالزمالك، ووجدت الفنانة الشابة داخل المنزل، واعترفت حينها بحيازتها للمواد المخدرة.

دينا الشربيني تتعاقد على مسلسل “بخط إيدى”

ومن جهة أخرى، تعاقدت الفنانة دينا الشربيني على تقديم أحد أدوار البطولة النسائية في مسلسل “بخط إيدير” للنجم عمرو يوسف وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقي وإخراج إسلام خيري وإنتاج عبد الله أبو الفتوح ، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

واعتذرت من قبل الفنانة ياسمين رئيس عن المشاركة في المسلسل بشكل مفاجئ، وذلك بعد تعاقدها عليه نهاية شهر ديسمبر الماضي، وقيامها بالتحضير وعمل بروفات من أجل دورها في العمل الذي انتهى مؤلفيه من كتابة أكثر من 15 حلقة جاهزة للتصوير.

مسلسل “بخط إيدى” كان يحمل اسم “نقطة ومن أول السطر” قبل تغييره عمرو يوسف، مريم حسن، دينا الشربيني، ودلال عبد العزيز، ونهى عابدين، وأحمد بدير، وخالد كمال، وعلى الطيب، ودعاء حجازي وعدد آخر من الفنانين، ويقدم فيه عمر يوسف شخصية دكتور تجميل في إطار لايت.

يمكنك أيضا قراءة More from author