لينوفو تعرض مجموعة الحواسيب المحمولة وغير المحمولة التي ستغيّر مسار العمل والترفيه في الإمارات العربية المتحدة

UAE Tech Life Event Product Lineup

لينوفو تعرض مجموعة الحواسيب المحمولة وغير المحمولة التي ستغيّر مسار العمل والترفيه في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة لينوفو عن الإطلاق الإقليمي لسلسلة جديدة من الحواسيب المحمولة في المنطقة. 

وعرضت “لينوفو” مجموعتها الأبرز من المنتجات أمام الجهات الشريكة من الصحافة وبائعي التجزئة خلال فعاليتها Tech Lifeالتي استضافتها مؤخراً اليوم.

وشهد مكان الحدث الذي أتى على شكل متاهة، الحضور يدخلون أجنحة تجربة المنتجات المختلفة التي صُمّمت لتعكس احتياجات ورغبات كل شخص على اختلافها.    

قدّم جناح “Think” المنتجات الموجهة لرجال الأعمال والعاملين الخبراء ممن يبحثون عن أجهزة محمولة وذات جودة عالية تستمر بقوة أدائها مع مرور الوقت.

ووضعت أجهزة ThinkPad في تجارب صعبة تعكس متانتها وقوتها. فيما قدم جناح “Yoga” للإبداعيين فرصة مشاهدة الفنان التصويري وهو يرسم ضيوفه باستخدام Lenovo Yoga Book C930، خلال تجربتهم لأجهزة سلسلةYoga المختلفة.    

وتمكّن عشاق الألعاب في جناح ‘Legion’ من تجربة الكومبيوتر المحمول الأقوى للألعاب والتعرف على مرآة تعكس بطلهم الخارق الداخلي.

وأخيراً لمحة إلى عالم الترفيه المستقبلي: انتقل جناح “الواقع الافتراضي والواقع المعزز” بالحاضرين إلى واقع بديل أتاح لهم الاستمتاع بأبرز ما تقدمه التكنولوجيا.     

وعلّق محمد هليلي، المدير العام لشركة لينوفو في منطقة الخليج والسعودية وشرق أفريقيا، على الأثار الإيجابية للتكنولوجيا على حياتنا والحلول المتطورة التي تلبي احتياجات العملاء على اختلافهم، قائلاً:

“ما زالت دولة الإمارات العربية المتحدة أحد الأسواق الرئيسية لشركة لينوفو. وإن التزام الدولة بدعم الابتكار مثال يحتذى به ويمكننا جميعاً أن نتعلم منه.

وتعدّ التكنولوجيا القوة الدافعة وراء التغيير في العصر الرقمي اليوم، فلم تعد أجهزة الحوسبة ذات وظيفة أساسية واحدة فقط وإنما تُمكّننا اليوم من التعلم والتواصل الاجتماعي والتعبير عن أنفسنا وترفيه الآخرين.

وقدمنا تلبيةً لمتطلبات المنطقة مجموعة من الحلول المبتكرة لتناسب الجميع بما في ذلك الأب أو الأم العاملين والطلاب الدؤوبين والأشخاص الإبداعيين وعشاق الألعاب الرقمية.

وتستمر دولة الإمارات العربية المتحدة بالحفاظ على مركزها منارةً للتنوع، لذا نعتقد أن أجهزتنا ستمكّن سُكانها من تحسين حياتهم وخوض تجارب لا تنسى والتعبير عن أنفسهم بسهولة أكبر”.    

نظرة مقرّبة على المنتجات البارزة المتوفرة في الإمارات العربية المتحدة.

إنتاجية قصوى مع ThinkPad X1 Extreme

صُمّم ThinkPad X1 Extreme النحيف والذكيّ ليتحمّل المهام المكثّفة بفضل وحدة معالجة الرسوميات العتيدة NVIDIA® GeForce®  ومعالِجات إنتل الجيل الثامن ودعمه للشاشات المتعددة.

كما تُمكّن تقنية الشحن السريع من شحن 80% من البطارية خلال 60 دقيقة فقط، في حين توفر دقة عرضه التي تبلغ 4K وتقنية الصوت من دولبي أتموس تجربة ترفيهية فريدة.

وتتضمن ميزات الأمان المبتكرة غلاف الكاميرا ThinkShutter وخاصيةWindows Hello™  لفتح القفل بالتعرف على الوجه وخاصية التعرف على بصمة اليد.   

يتوفر ThinkPad X1 Extreme بسعر تجزئة مبدئي 8,899درهم إماراتي (متضمن ضريبة القيمة المضافة). 

التصميم يلتقِ بالأداء في ThinkPad P1 Mobile Workstation

محطة عمل “لينوفو” الأنحف والأخف والأملس حتى اليوم. منحتThinkPad P1 المستخدمين جهاز ذو تصميم جميل قابل للحمل، يتميز باللون الأسود الراقي ولوحة لمس زجاجية ولوحة مفاتيح مريحة بالإضافة إلى شاحن يزن أقل بـ35% مقارنة مع الشواحن السابقة.

ويتضمن ThinkPad P1 معالجيّ إنتل Xeon® الجيل الثامن و Core™، بالإضافة إلى شاشة حجم 15 بوصة ودقة عالية4K وذاكرة 64 جيجا بايت لتلبية كافة متطلبات العمل.    

يتوفر ThinkPad P1 بسعر تجزئة مبدئي 9,999  درهم إماراتي (متضمن ضريبة القيمة المضافة).  

ThinkSmart Hub 500 الطريقة الذكية والمريحة للعمل الجماعي

ThinkSmart Hub 500 هو جهاز متكامل يشمل كافة أنظمةSkype Room Systems، صُمم ليجعل إدارة الاجتماعات أكثر كفاءة وفاعلية.

سيتمكن مستخدموه من بدء الاجتماعات بلمسة زر، ويتميز الجهاز بأنه مضاد للضباب ويتمتع بصورة ممتازة يمكن تدويرها 360 درجة لتوفير صورة واضحة عن كافة الحضور في غرفة الاجتماعات.

وتضمن خاصية الحماية من اللصوص الخارجيين (universal lockdown) وباب تنظيم الكابلات المبتكر فيه بقاءThinkSmart Hub 500 بأمان تام على مر الوقت.   

يتوفرThinkSmart Hub 500  بسعر تجزئة مبدئي8,499 درهم إماراتي (متضمن ضريبة القيمة المضافة).  

مزيج من الابتكار والتصميم Yoga C930

يتضمن الجاهاز نظام تشغيل ويندوز 10 الشهير 2 في 1 في أجهزة “لينوفو” ومكبر صوت قابل للدوران مدعّم بنظام دولبي أتموس الصوتي لتوفير تجربة صوت مؤثرة وصافية.

ويدعم الجهاز نظامDolby Vision™ HDR وقلم متضمن في اللابتوب للكتابة والرسم لمدة ساعات. وتتميز الميكروفونات بعيدة المدى باتصالها بكورتانا وأليكسا للتعرف على الأوامر الصوتية على بعد أربعة أمتار حتى في وضع الاستعداد.    

يتوفر Yoga C930 بسعر تجزئة مبدئي6,669  درهم إماراتي (متضمن ضريبة القيمة المضافة).  

الإبداع بانتظاركم مع Yoga Book C930

يعدّ Yoga Book C930 أول كومبيوتر محمول ثنائي الشاشة في العالم، يتضمن تقنية E Ink، معيداً بذلك تعريف قواعد الإبداع والإنتاج حول العالم.

تتحول شاشة الـ E Ink المتنوعة الخصائص إلى لوحة مفاتيح عملية وقابلة للتعديل بدعم للغات عديدة بالإضافة لإمكانية تحويلها لورقة رقمية لكتابة الملاحظات والرسم وحتى قارئة كتب رقمية بلمسة زر واحدة.

ويجعله كل ذلك بالإضافة إلى نظام ويندوز 10 وأداء معالج Intel Core البارز وتصميمه الخفيف والنحيف وعمر بطاريته الطويل مناسباً لك شخصية وكل لحظة.   

يتوفر Yoga Book C930 بسعر تجزئة مبدئي4,799  درهم إماراتي (متضمن ضريبة القيمة المضافة).  

Legion Y530 يلبي كافة احتياجات العمل واللعب

يُعدّ Legion Y530 ابتكار لينوفو الأمثل للعب خارج المنزل. ويتميّز الجهاز بتصميم نحيف وفريد مدعّم بمعالج رسوماتNVIDIA® GeForce® GTX 1050 Ti والجيل الثامن من معالجات Intel® Core™.

كما أنه يضم نظام ويندوز 10 ولوحة مفاتيح بزمن استجابة أقل من 1 ملي ثانية، وهو مناسب لمن يبحثون عن السرعة في المجالين العملي والإبداعي.

يتوفر Lenovo Legion Y530 بسعر تجزئة مبدئي3,599 درهم إماراتي (متضمن ضريبة القيمة المضافة).  

أيقظ القوة بداخلك مع Star Wars™: Jedi Challenges

أطلقت قوى الواقع المعزّز مع Star Wars™: Jedi Challengesالذي مكّن المستخدمين من خوض أكثر تجربة مشوقة في الوجود دون الحاجة إلى السفر إلى مجرة بعيدة.

سيتمكن اللاعبين من الشعور بقوة هذه التقنية المبتكرة واستخدام السيف الضوئي في معركة محتدمة في غرفة المعيشة.

يتوفر Star Wars™: Jedi Challenges بسعر تجزئة مبدئي399  درهم إماراتي (متضمن ضريبة القيمة المضافة).  

نبذة عن لينوفو

لينوفو (رمزها في بورصة هونغ كونغ: 992)، (متوسط السعر اليومي:LNVGY) شركة تبلغ قيمة رأس مالها السوقي 45 مليار دولار، وتصنف ضمن قائمة فورتشن جلوبال 500 لأكبر الشركات في العام من ناحية الإيرادات.

لينوفو شركة رائدة عالميًا في مجال ابتكار التقنيات وقيادة التحول الذكي من خلال الأجهزة الذكية والبنية التحتية التي تمنح المستهلكين أفضل تجارب الاستخدام.

تصنع لينوفو إحدى أوسع تشكيلات المنتجات المتصلة في العالم، ويشمل ذلك الهواتف النقالة (موتورولا) والحواسيب اللوحية والحواسيب النقالة (ThinkPad، Yoga، Lenovo Legion) ومحطات العمل، بالإضافة إلى أجهزة الواقع الافتراضي أو الواقع المعزز وحلول المنزل أو المكتب الذكي.

وتقدم حلول لينوفو لمراكز البيانات (ThinkSystem، ThinkAgile) قوة الحوسبة والقدرة اللازمتين للاتصالات القادرة على تغير أساليب ممارسة الأعمال وتحفيز نمو المجتمعات.

لينوفو تحتفل بتميز كل شخص وتسعى إلى بناء صرح مستقبل أذكى يفتح الآفاق لازدهار إبداعات البشر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author