لون شعر مها احمد الجديد بناء على رغبة جمهورها

صور جديد توضح لون شعر مها احمد بعدما خضعت لرغبة متابعيها الذين طالبوا بتغيير لون شعرها، حيث نشرت مها أحمد عدة صور على حسابها على انستقرام تظهر اللون الجديد الذي اختارته ليكون هو لون شعرها بعد إلحاح وطلب من جماهيرها.

مها أحمد

لون شعر مها احمد الجديد

خضعت الفنانة الكوميدية مها أحمد إلى تغيير لون شعرها بعد طلبات كثيرة من قبل مجموعة من متابعيها وجماهيرها باعتماد لون جديد لشعرها تظهر به خلال الفترة القادمة.

ونزولا على رغبة جماهيرها قامت مها بتغيير لون شعرها واختارت اللون الذهبي ليكون لون شعرها الجديد، وقامت مها بالكشف عن صورها الجديدة من خلال حسابها على موقع انستقرام.

الصورة الجديدة توضح لون شعر مها احمد أثناء عملية تغير اللون على يد مصفف الشعر جوني، والنتيجة النهائية لتغيير اللون، وأرفقت مها مع الصورة تعليق كتبت فيه:”“طلبتوا منى أغيّر لون شعرى ايه رأيكم، مرسى بجد جونى”.

جاءت التعليقات من محبي مها ومتابعيها على انستقرام جميعها إيجابية، ما بين مدح وإعجاب بها، باللون الجديد الذي اختارته، والبعض علق عليها أن اللون الاول كان جميل وأن هذا اللون ايضا مميز.

على صعيد أخر ستعد مها لخوض تجربة درامية جديدة تجمعها بالنجمة مي عز الدين في رمضان 2018، حيث تستعد مي للعودة للسباق الدرامي هذا العام بعدما تغيبت عنه الموسم الماضي.

مسلسل “رسايل” هو المسلسل الجديد الذي يجمع مي ومها من جديد بعد تجاربهم السابقة معا، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منها احمد حاتم، هاجر الشرنوبي، خالد سليم، والقدير عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد سعيد عبد الغني وأخرون.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي في أول تعاون يجمع بين مي وتامر في الدراما التلفزيونية، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج إبراهيم فخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author