كارمن سليمان بإطلالة مختلفة في إحدى السهرات الرمضانية

نالت إطلالة الفنانة “كارمن سليمان” إستحسان العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت المطربة ” كارمن سليمان” فياحدى السهرات الرمضانية بعباية ملونة ولوك رمضانى .

ارتدت الفنانة “كارمن” في هذه السهرة الرمضانية عباءة من تصميم مصممة الأزياء ” بسمة بوسيل “زوجة  المطرب تامر حسنى ونالت اعجاب جميع الحاضرين بهذه السهرة الرمضانية.

كارمن سليمان بإطلالة مختلفة في إحدى السهرات الرمضانية

كارمن سليمان في إطلالة مختلفة وجذابة

إرتدت الفنانة الجميلة “كارمن” خلال أولى إطلالتها  بإحدى سهرات شهر رمضان هذا العام، عباءة ذات تصميم جديدة ومختلف بنقوشات وتطريز من الخلف وليس من الأمام كما هو معتاد من تصميم مصممة الأزياء ” بسمة بوسيل “زوجة  المطرب تامر حسنى ونالت اعجاب جميع الحاضرين بهذه السهرة الرمضانية.

من هي كارمن سليمان

كارمن، مغنية مصرية لقبت حديثاً ب”نجمة العرب” في برنامج أرب أيدول الموسم الأول مواليد أكتوبر 1994. وتتميز كارمن سليمان بصوتها الرقيق الحساس وحبها للأغاني الهادئة والرومانسية  فهي مطربة ذات طابع خاص.

كما أنها قد فازت في عام 2012م في برنامج أرب أيدول بعد حصولها على نسبة عالية من الأصوات ضد المتسابقة المغربية دنيا بطمة.

 

كارمن سليمان بإطلالة مختلفة في إحدى السهرات الرمضانية

أهم أعمال كارمن

 
في عام 2013 طرحت أولي أعمالها  الغنائية الخاصة بها وهي أغنية “كلام كلام” وصورتها بطريقة الفيديو كليب.

عام 2014 طرحت أول ألبوماتها تحت اسم “أخباري” وهو من انتاج بلاتينيوم ريكوردز ونجح جماهيرياً بشكل كبير للغاية لتتوالى أعمالها الغناية بين أغاني سينجل وألبومات وحفلات.

عام 2016 قامت بأول تجاربها التمثيلية من خلال الجزء السادس من مسلسل  “ليالي الحلمية” كما قامت كارمن سليمان بغناء أغاني شخصية “موانا” الكرتونية في أفلام ديزني باللغة العربية.

احتفلت كارمن بزفافها على الملحن الشاب مصطفى جاد يوم 4 أبريل 2017 في حفل حضرته العائلة وعدد من المشاهير.

 

كارمن سليمان بإطلالة مختلفة في إحدى السهرات الرمضانية

يمكنك أيضا قراءة More from author