فيفي عبده تنفي عقد دورة الرقص الشرقي في السعودية

فوجئت الفنانة فيفي عبده بتداول إعلان يخصها يفيد بسفرها قريبًا للمملكة العربية السعودية لتعليم الرقص هناك، ولنفي هذه الشائعة قامت فيفي عبده بنشر تغريدة على حسابها الشخصي على موقع تويتر نفت فيها صحة هذا الخبر.

 

فيفي عبدة

فيفي عبده لن تقدم دورات في السعودية

  • نفت فيفي الخبر المتداول بشأن إعطائها دورات تعليم الرقص الشرقي في المملكة العربية السعودية، وقد نشرت فيفي أمس تغريدة عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر قالت فيها: “أنفي بشكل قاطع كل الأنباء المتداولة عن تقديمي دورات للرقص الشرقي بالسعودية … وأحذر جمهوري من تصديق أو تداول تلك الشائعات”.
  • كما علقت فيفي على هذا الخبر في أكثر من جريدة وبرنامج، وكان تعليقها من خلالهم “معنديش فكرة عن الموضوع ده خالص”، “ماعرفش حاجة عن دورات الرقص في السعودية دي، وماحدش كلمني خالص، أول مرة أسمع عنها، وماعرفش جابوا اسمي فيها إزاي”، “هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة، وأنا لم تتعاقد لإقامة أي فعاليات بالمملكة العربية السعودية”، وحذرت فيفي جمهورها من تصديق ذلك الإعلان أو نشره أو دفع قيمة الاشتراك بتلك الدورة التدريبية “الوهمية” على حد قولها”. 
  • وكان الإعلان يفيد بتقديمها دورات لتعليم الرقص الشرقي المعاصر للنساء والرجال في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مقابل 3000 ريال سعودي، وسيحصل المتدرب على شهادة معتمدة تفيد حضوره الدورة.
  • ويذكر أن فيفي تستعد للمشاركة في مهرجان كبير الرقص الشرقي في جمهورية مصر العربية، والمقرر انطلاقه يوم 22 إبريل.

تغريدة فيفي عبدة الاعلان الكاذب عن الدورة

عقوبة مروجي هذه الشائعة

  • نشرت صحيفة عكاظ السعودية تكذيب للخبر، وأعلنت أن إمارة منطقة مكة المكرمة وجهت الجهات الأمنية بملاحقة مروجي هذا الإعلان الوهمي، وتوعدت من وصفتهم بمروجي الشائعة بتطبيق العقوبات عليهم حسب نظام الجرائم المعلوماتية.
  • والتي يعاقب مرتكبها بالسجن مدة لا تزيد عن 5 سنوات وبغرامة لا تزيد عن 3 ملايين ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author