فيديو نرمين الفقي ترقص على أغنية لمحمد رمضان

 

أشعل فيديو رقص نرمين الفقي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشر فيديو رقص نرمين الفقي في وسائل الإعلام على نطاق واسع، بعد أن قامت الممثلة ألفت عمر بمشاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وقد حاز هذا المقطع على تفاعل العديد من جمهور ومتابعي الفنانة المصرية.

 

فيديو رقص نرمين الفقي
فيديو رقص نرمين الفقي

 

نشرت الممثلة ألفت عمر مقطع فيديو قصير من حفل افتتاح أحد المطاعم، والذي أقيم مساء الخميس في مول مصر، وظهر في هذا المقطع النجم محمد رمضان، أثناء أدائه أغنيته الشهيرة “نمبر وان”، أما الفنانة نرمين الفقي، ظهرت وهي تراقص وتتفاعل مع الأغنية.

تفاعل جميع الحاضرين مع غناء محمد رمضان ورقص الفنانة نرمين الفقي، حيث كان من بين المتواجدين الفنانة لقاء سويدان، التي كانت تقف بجوار نرمين وتتفاعل معها على الأغنية، بالإضافة إلى الفنان شريف منير، نرمين ماهر، هاني رمزي.

 

 

يذكر أن الفنانة نرمين الفقي تستعد لتصوير الجزء الثانى من مسلسل “أبو العروسة” خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد نجاح شخصيتها فى أحداث الجزء الأول، وتحقيق نجاح كبير بإشادة الجمهور، خاصة أنه أعادها للدراما من جديد بعد غياب سنوات، وقدمت دورا بشكل مميز تألقت من خلال أولى حلقاته وجسدت زوجة الفنان مدحت صالح التى دارت بينهما أزمات أسرية وعدم اهتمام وكان المحور الرئيسى فى المسلسل.

 

نرمين الفقي
نرمين الفقي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author