فيديو كنزة مرسلي تبدأ التمثيل من الدراما الجزائرية

أشار فيديو كنزة مرسلي إلى أنها ستبدأ بالتمثيل في الدراما بالجزائر، حيث قيل أيضًا عن فيديو كنزة مرسلي أنه جاء فيه أنها استفادت كثيرًا من خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي.
كنزة مرسلي المطربة الجزائرية التي اشتهرت بالعالم العربي خاصًة بعد اشتراكها في برنامج ستار أكاديمي، بالإضافة إلى أنها حصلت على العديد من الجوائز منها جائزة الميما كأفضل مطربة صاعدة، وجائزة أخرى بأمريكا فهي أول مطربة جزائرية يتم تكريمها في أمريكا.
الفنانة كنزة تقرر البدء بالتمثيل

فيديو كنزة مرسلي يُنبئ عن دخولها التمثيل 

قالت  المطربة كنزة مرسلي  في فيديو لها أنها سوف تدخل في القريب إلى عالم التمثيل من خلال الدراما الجزائرية حيث أشارت إلى أنها لن تلتحق بأي ورش خاصة بالتمثيل.
وقالت كنزة أنها سوف تعتمد على احساسها فقط، فقد وضحت أن عدد كبير من كبار النجوم لم يتخصصوا بدراسة التمثيل، ثم أضافت أنها استفادت كثيرًا من دروس المسرح التي حصلت عليها أثناء المشاركة في برنامج “ستار أكاديمي”.

من زاوية أخرى طرحت الفنانة كنزي منذ فترة قليلة على قناتها باليوتيوب فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “ملكة سبأ” وتجاوز عدد مشاهدي الفيديو أكثر من 100 ألف مشاهدة أقل من 24 ساعة.
الأغنية  كانت من كلمات صبري رياض، ألحان محمد رحيم، توزيع أحمد مصطفى، وإدارة المخرج فادي حداد.
حيث تألقت كنزي في الفيديو بإطلالة رومانسية وكانت تعبر لحبيبها عن مدى حبها له وسط الأجواء الطبيعية الساحرة بين الجبال وأمام أحد القصور.
كذلك أحتلت كنزة مرسلي الترند على تويتر بالجزائر وانهالت الكثير من التعليقات على أغنيتها وهم يصفون الفيديو بالجمال والرقة.
جدير بالذكر أن أخر أغنية للفنانة كنزة هي “شبة الحنين” وحققت  عن طريقها أيضًا نجاحًا ملحوظَا وذاع صيتها بشكل كبير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author