فيديو كليب وائل جسار الجديد حب ومتحبش

دائمًا ما يمتع الفنان وائل جسار جمهوره بأغانيه المميزة، وهو ما يجعل جمهوره متشوق للجديد من أغانيه، وبالفعل أسعد وائل جسار جمهوره قبل ساعات قليلة بطرح أخر فيديو كليب له، والذd يحمل عنوان “حب ومتحبش”.

وائل جسار

فيديو كليب وائل جسار الجديد

طرح جسار قبل ساعات قليلة كليبه الجديد “حب ومتحبش”، على قناة موقع “أنغامي”، بعد أن قام جسار بتصويره منذ 10 أيام داخل أحد القصور بمنطقة المنيل.

وتحمل أغنية “حب ومتحبش” اللهجة المصرية وتبعد عن الطابع الرومانسي الذي تميز به جسار في أغلب أغانيه، والأغنية من كلمات هاني سارو، ولحن أحمد الزعيم، وتوزيع عادل عياش، ومن إنتاج محمد ياسين، وإدارة أعمال تامر عبدالمنعم وإخراج عصام نصار.

كلمات الأغنية:
“مين فى الحياة بينسى يوم اللى فات”
“ومين فينا مهما كان ايه ما لهوش ذكريات”
“فيه اللى حب ومتحبش وحس بعذاب”
“فيه اللى اتحب ومحبش وطلع كداب”
“حب ومتحبش”

الفيديو كليب: 

أنشطة وائل جسار الفنية القادمة

يستعد جسار لإقامة حفله الغنائي الأول بمدينة جدة السعودية يوم الجمعة 6 أبريل الجاري والذي يعد أول حفل لمطرب لبناني بالسعودية يحضره الأسر والعائلات بالمملكة من الجنسين، وسيشارك في إحياء نفس الحفل النجم التونسي الكبير صابر الرباعي والذي سيقام في مدينة الملك عبد الله الثقافية.

وفي يوم 7 أبريل سيحي جسار حفلًا ضخمًا بمدينة العقبة الأردنية.

وسيحي حفل بعد ذلك في العاصمة المصرية القاهرة، لم يكشف عن تفاصيله حتى الآن.

ثم سيتجه بعد ذلك إلى أوروبا للقيام بجولة أخرى سيبدأها من العاصمة الفرنسية باريس ومرورًا بالسويد ويختتمها بحفل في أمستردام.

وكان جسار قد أحيا حفلًا غنائيًا في “قبرص” لأبناء الجالية العربية قبل أيام قليلة، والتي سيبدأ منها جولاته الفنية القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author