فيديو البرومو الكامل لمسلسل باسل خياط الرحلة رمضان 2018

 

قامت شبكة قنوات “dmc” بنشر البرومو الدعائي الكامل لمسلسل الرحلة عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”، الذي يشارك في بطولته الممثل السوري باسل خياط  والنجمة المصرية ريهام عبد الغفور، مع نخبة من النجوم، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2018 وقد ظهر النجم باسل خياط مع أبطال العمل من خلال الإعلان الترويجي لمسلسل الرحلة في إطار تشويقي يثير حماسة الجمهور للرغبة في متابعة أحداث المسلسل في رمضان 2018 وقد أعلنت الشركة المنتجة عن كشف مزيد من المفاجآت للجمهور خلال الفترة القادمة، سواء ما يتعلق بأحداث المسلسل، أو حتى الشخصيات، خاصًة وأن البوستر الدعائي للمسلسل منذ طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي أثار جدل كبير!.

 

جميع الأبطال مرضى نفسيين في مسلسل باسل خياط الرحلة رمضان 2018!

زادت قنوات “dmc” الفضائية من حماس الجمهور، من خلال مشاركة البرومو الرسمي الكامل لمسلسل “الرحلة”، لباسل خياط، عبر الصفحة الرسمية على “الفيسبوك”، حيث كتبت على البرومو “باسل خياط في دور مختلف كالعادة”.

طغت أجواء الإثارة والغموض على البرومو الرسمي للمسلسل، خاصًة على شخصيات العمل، وقد عبر العديد من الأشخاص عن حماستهم الزائدة لرؤية العمل، والحبكة الدرامية الجديدة نوعًا ما على الماراثون الرمضاني.

قام المخرج “حسام علي” بالانتهاء من التصوير والمونتاج والمكساج لأول خمس حلقات من العمل، وسوف يتم تسليمهم إلى الشركة المنتجة في الفترة القادمة، وسوف يستكمل مخرج العمل “حسام علي” تصوير بقية المشاهد بالمسلسل تزامنًا مع مونتاج الحلقات، من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني.

يدور المسلسل في إطار تشويقي حول فكرة “القدر”، وتأثير الصعوبات والأزمات التي يتعرض لها الإنسان، وهل يمكن أن يتحول مصير الإنسان.

تتمحور قصة المسلسل حول ست أبطال يلتقون سويًا في رحلة تحمل الرقم “710”، بطائرة مسافرة من بيروت إلى القاهرة، وتحدث لهم العديد من المواقف المشوقة، خاصًة أنهم مرضي نفسيون بدرجات متفاوتة، لذلك تنقلب حياتهم وتتغير تمامًا.

يشارك في بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور، مي سليم، وليد فواز، حنان مطاوع، ايهاب فهمى، اميرة العايدى، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال محمد مهران، والتونسية جوليا، والمسلسل قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مشترك بين شركة سلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم، وتريلر أحمد سمير، وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام.

 

البرومو الرسمي لمسلسل الرحل

بنقابل ناس كتير فى #الرحلة بالصدفة، أو بنفتكر أنها صدفة…بنقرب وبنبعد… وأحيانا بنهرب،فى الرحلة بنخاف من بعض… وعلى بعض…و من الطريق اللي أحنا مضطرين نكمل فيه…مهما خمنتوا مش هتتخيلوا إيه اللي هيحصل فى الرحلة. أنتظروا الرحلة فى #رمضان الرحلة بطولة باسل خياط ، ريهام عبدالغفور،حنان مطاوع،وليد فواز، مي سليم ، ثراء جبيل ،محمود حجازى ، إسلام جمال ،محمد مهران،جوليا الشواشي، وآخرين، قصة نور شيشكلى، تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج سيلميديا، وماكس برودكشن، وتريلرمها سليم ، تامر تمام و احمد سميرMai Selim Mohamed Mahran Mahmoud Hegazy Riham Abdel Ghafour Jolia Chaouachi

Posted by ‎مسلسل الرحلة – Elrehla Series‎ on Friday, May 11, 2018

 

 

 

بالنجاح يارب …#مسلسل_الرحلة

A post shared by باسل خياط (@basselkhaiat_with_love) on

 

 

 

 

 

 

Leave a comment