فستان زفاف الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث

جذب فستان زفاف الأميرة يوجيني الأنظار من خلال تصميمه الناعم الملائم للعروس، وقد حمل فستان زفاف الأميرة يوجيني توقيع مصمم الأزياء العالمي بيتر بيلوتو، وقد أقيم حفل الزفاف الملكي لحفيدة ملكة بريطانيا، “الأميرة أوجيني” ابنة الأمير أندرو، في قصر ويندسور في بريطانيا، وهو نفس المكان الذي شهد حفل زفاف الأميرة ميغان ميركل والأمير هاري منذ عدة شهور.

لفت فستان زفاف الأميرة أوجيني أنظار الجميع، بفضل تصميمه الناعم، الذي أبدعه دار أزياء المصمم Peter Pilottoو  Christopher De Vos، وتميز الفستان بقصة طويلة ومكشوفة من عند الظهر، مع الياقة العريضة والأكمام الطويلة، والذيل الطويل، المصنوع من قماش الجاكار والحرير الجاكار الحريري.

أكملت الأميرة أوجيني أناقتها وجمالها من خلال اعتماد تاج ماسي مرصع بالألماس الأخضر والأحجار الكريمة، كما استغنت عن الطرحة المعتادة.

شهدت مراسم زفاف الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك في قصر كنسينغتون بكنيسة القديس سانت جورج في بريطانيا، حضور العديد من الفنانين والمشاهير ونجوم المجتمع، مثل ناعومي كامبل وكارا ديلفين، حيث وصل عدد المدعوين إلى 850 مدعو.

تألقت الأميرة كيت ميدلتون بفستان أنيق من دار أزياء Alexander McQueen، كما اعتمدت دوقة ساسكس ميغان ميركل معطف باللون الكحلي من دار أزياء Givenchy.

يذكر أن الأميرة أوجيني تبلغ 28 عاماً وهي حفيدة الملكة إليزابيث وترتيبها الثامن في ولاية العرش، وهي الأبنة الثانية للأمير أندرو ثالث أبناء الملكة والمعروف بـ دوق يورك.

يمكنك أيضا قراءة More from author