فستان ريهانا في حفل Grammy Awards 2018

بحفل Grammy Awards توج فستان ريهانا جميع الإطلالات الجاذبة، حيث أن فستان ريهانا كان من تصميم Adam Selman باللون الزهري الجميل، بالإضافة إلى أنها أرتدت العديد من الإطلالات الراقية واللامعة بهذا الحفل.
فازت ريهانا بالعديد من جوائز ملكات الجمال، ويقال أن مشوار ريهانا الفني بدأ عندما تعرفت على المنتج إيفان رودجز حيث انه جعلها تلتقي بالرئيس التنفيذي لشركة Def Jam للتسجيل بنيويورك، فقد استمع إلى صوتها وعرف أنه سينجح كثيرًا، وكان عمر ريهانا حين وقعت على الاتفاق السادسة عشر، فازت بعدها بالعديد من الجوائز وحصلت على نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم.

فستان ريهانا يخطف الأنظار بحفل Grammy Awards

كانت إطلالات ريهانا بهذا الحفل محور الكثير من الجمهور ونشطاء التواصل الإجتماعي حيث الإطلالات الراقية والأقل جرأة من المعتاد.
وذكر أن ريهانا قد تجنبت الوقوف على السجادة الحمراء بشكل تام في الحفل وظهرت مباشرة داخل القاعة ثم صعدت على المسرح حتى تستلم الجائزة كأفضل “أغنية راب”، على الرغم من هذا إلا أنها لفتت الأنظار بإطلالالتها الفريدة من نوعها.

وعلى الرغم من هذا فقد تألقت النجمة العالمية الراقية ريهانا بحفل توزيع الجوائز بأكثر من إطلالة مميزة حيث كانت إطلالتها الأولى هي معطف من الفرو باللون البيج وتداخل معه من الأسفل درجات ألوان مختلفة منها الاحمر والبرتقال حيث كان من دار vfiles.
وقامت بتنسيقه مع حذاء عالي إلى منتصف ساقها وكان مكسوًا بألسنة اللهب الملونة.
ثم كانت الإطلالة بعد أن نزعت المعطف ارتداء قميص كلاسيكي أسود اللون ذو الأكمام القصيرة والأزرار الأمامية، والبنطلون الأسود الضيق.

أما عن إطلالتها الثانية والتي ظهرت بها على المسرح حتى تؤدي أغنيتها فقد سحرت الجميع بفستانها الزهري وهو من القماش اللامع ومرصع بالكثير من قطع الكريستال وكان الفستان إبداع المصمم Adam Selman.

الإطلالة الثالثة لها كانت كورسية أبيض اللون وارتدت عليه المعطف الفرو بذات اللون، وتأتي بعده الإطلالة الأكثر لمعانًا بالحفل حيث معطف من اللاتكس بلون الشوكولاته الداكنة تصميمه على شكل حرف v.
ثم كانت آخر إطلالة لها عندما ارتدت سترة ذهبية وتنورة سوداء مزخرفة بالنقوش الرائعة والتطاريز الذهبية المتميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author