فستان ديبيكا بادكون الذي ارتدته من 5 سنوات

أثار فستان ديبيكا بادكون في العرض الخاص لفيلمها الجديد padmavati تساؤلات الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت ديبيكا بنفس الفستان الذي ارتدته منذ 5 سنوات في العرض الخاص لفيلمها Chennai Express مع النجم الهندي شاروخان.

فستان ديبيكا بادكون في العرض الخاص لفيلم padmavati

خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد padmavati ظهرت النجمة الهندية ديبيكا بادكون بفستان مميز من اللون الابيض إلى جانب النجم الهندي رانفير سينغ.

ولكن الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثاروا العديد من التساؤلات حول فستان ديبيكا بادكون في العرض الخاص للفيلم، وذلك لانها ظهرت بنفس الفستان منذ 5 سنوات.

حيث قد سبق وظهرت بادكون إلى جانب النجم الهندي شاروخان بنفس الفستان في العرض الخاص لفيلمهما  Chennai Express منذ 5 سنوات.

فكان الساري الابيض الذي ارتدته بادكون هو العامل المشترك في الصورتين، حاول البعض معرفة السر وراء اختيار بادكون لهذا الفستان للظهور به من جديد، إلا أن في الحالتين أثنوا على إطلالتها المميزة به.

جدير بالذكر أن فيلم padmavati بدأ عرضه في دور السينما الهندية الخميس الماضي الموافق 25 يناير 2018 وذلك بعد تأجيلات عديدة بسبب الهجوم الشديد على الفيلم من جانب جماعة هندوسية متشددة.

وتدور أحداث الفيلم الجديد حول قصة علاء الدين خيلجي الحاكم الثاني لسلالة الخليجي، وعلاقته بملكة موار     المشهورة  بجمالها وذكائها Padmavati، وحبه الشديد لها، ومحاولاته للتفريق بينها وبين زوجها.

الفيلم يشارك به مجموعة من نجوم بوليوود على رأسهم ديبيكا بادكون وشاهيد كابور و رانفير سينج، واستطاع الفيلم تحقيق إيرادات ضخمة في الاسبوع الاول من عرضه تخطت حاجز ال 100 مليار روبية.

وذلك على الرغم من الاحتجاجات المتصاعدة بشأن الفيلم من جانب المنظمة الهندية المتطرفة “كارني سينا” التي تحاول وقف عرض الفيلم، إلا أن هذه الاحتجاجات لم تمنع الجماهير من متابعة الفيلم وتكدس قاعات السينما بهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author