فستان ايمان العاصي في احدث جلسة تصوير

يأتي فستان ايمان العاصي ذو الإطلالة الكلاسيكية بجلسة تصوير راقية متوجًا للكثير من الإطلالات، حيث كان فستان ايمان العاصي ذو اللون الأبيض مع الأسود الراقي، وكانت إطلالتها منسجمة للغاية مع اللوك الذي ظهرت به.
الفنانة إيمان العاصي هي ممثلة مصرية درست بمجال إدارة الأعمال، ثم بدأت مشوارها الفني بعد ترشيح خالد بهجت لها حتى تشارك في بطولة مسلسل “أمس لايموت”، وشاركت بعدها بالعديد من الأعمال الدرامية وكان منها “أحلام في البوابة، الإكسلانس”.
وكذلك بعض الأفلام مثل “مسجون ترانزيت، مقلب حرامية، حماتي بتحبني”.

فستان ايمان العاصي ذو الإطلالة الكلاسيكية

مؤخرًا خضعت الفنانة ايمان إلى جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود عاشور، بإطلالة راقية للغاية ومميزة حيث ارتدت بها فستانًا كلاسيكيًا.
وكان من اختيار خبيرة الأزياء سوكا، حيث ارتدت فستان قصير يجمع بين اللون الأبيض والأسود، ذو الاكمام الطويلة وقام بتنسيق حذاء أسود معه.
أما عن تسريحة الشعر فقد اعتمدت على تسريحة غير تقليدية من إبداع مصفف الشعر هيثم دهب، وقام خبير التجميل علاء التونسي بوضع المكياج الخاص بها حيث ارتكز على الألوان الترابية بهذه الإطلالة.

من زاوية أخرى تشارك إيمان هذه الفترة في فيلم “حرب كرموز” من بطولة النجم أمير كرارة، منة شلبي، فتحي عبد الوهاب، روجينا، محمود حميدة، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمد علي رزق، محمود حجازي، محمد عز، وعدد آخر من النجوم.
إنتاج وقصة محمد السبكي، سيناريو وإخراج بيتر ميمي.

الفنانة ايمان العاصي في سطور

درست ايمان بإدارة الأعمال ولكن قد تغير خططها لمستقبلها تمامًا بعد جلسة التصوير التي قامت بعملها لدى أحد المصورين المشهورين حيث أعجب بصورها وطلب منها الإذن أن يقوم بنشرها في المجلات، وشاهد المخرج حالد هذه الصور فعرض عليها التمثيل في مسلسل “الأمس لا يموت” مع الفنانة رغدة، وكانت هذه البداية للفنانة إيمان.
ثم في عام 2005 شاركت بمسلسل “أحلام في البوابة” مع الفنانة سميرة أحمد، في عام 2006 شاركت بمسلسل “حضرة المتهم أبي، قضية نسب، رجل وإمرأتان، دعوة فرح” وهكذا بدأ نجمها يسطع بحمهورية مصر العربية.

يمكنك أيضا قراءة More from author