فستان احمر قصير لهيدي كرم في احدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة المصرية هيدي كرم إلى جلسة تصوير حديثة بعدسة المصور المعروف سامح السباعي، ظهرت هيدي كرم من خلال جلسة التصوير بإطلالة جذابة بفستان قصير من اللون الاحمر.

هيدي كرم

هيدي كرم باللون الاحمر في احدث جلسة تصوير لها

مؤخرا خضعت الممثلة هيدي كرم إلى جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور سامح السباعي وفستان باللون الأحمر من تصميم مصمم الازياء بهيج حسين.

حيث ظهرت هيدي بفستان قصير من اللون الاحمر متداخل مع اللون الاسود، و حزام للوسط عريض من اللون الاسود، وتسريحة شعر بسيطة ومكياج بألوان هادئة.

استطاعت هيدي أن تخطف الانظار إليها بهذه الاطلالة البسيطة والجريئة في ذات الوقت في بداية العام الجديد، حيث نالت هذه الجلسة إعجاب الكثيرين من متابعيها.

على صعيد آخر يذكر أن آخر الاعمال الدرامية التي شاركت فيها هيدي كان مسلسل سابع جار الذي انتهى عرض موسمه الاول منذ أسابيع قليلة.

ونال مسلسل سابع جار شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية حيث استطاع تحقيق نسب مشاهدات عالية، ويستعد أبطاله حاليا لعرض الموسم الثاني من المسلسل الذي تابعه الملايين بالوطن العربي.

مسلسل سابع جار من المسلسلات الاجتماعية التي شارك بها العديد من النجوم والنجمات كان من بينهم الفنانة دلال عبدالعزيز، شيرين، محمود البزاوي، صفاء جلال، نيقولا معوض، صفاء جلال، رحمة، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة.

هذا وقد نشرت هيدي منذ عدة أيام صورة قديمة من العصر الروماني عبر صفحتها على انستقرام، جائت هذه الصورة لسيدة تطابق ملامحها مع ملامح هيدي إلى حد كبير.

وكتبت هيدي على الصورة معلقة:”هيدي كرم في القرن التاسع عشر علشان تعرفوا أنا عجوزة قد إيه”، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة التي طرحت تساؤلات عدة عن أصولها من شدة الشبه بينهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author