عروض الخطوط الجوية الدولية السويسرية للسفر للخليجيين بمناسبة عام 2019

تزامناً مع “عام التسامح 2019”

الخطوط الجوية الدولية السويسرية تُطلق عروض السفر للخليجيين “ستوب أوفر سويسرا”  للتقارب والتعايش والتسامح مع الأخر بالتعاون مع هيئة السياحة السويسرية ومركز السفر السويسري

أطلقت الخطوط الجوية الدولية السويسرية لمسافريها الخليجيين ضمن “عام التسامح 2019” خياراً لحجز مجموعة متنوعة من مجموعات الوجهات لاستكشاف المعالم السياحية الشهيرة في سويسرا ومدنها خلال بضعة أيام.

يمثّل برنامج “ستوب أوفر  سويسرا” “Stopover Switzerland” الجديد التعاون بين الخطوط الجوية الدولية السويسرية ((SWISS وهيئة السياحة السويسرية (ST) ومركز السفر السويسري (STC)، وتقدّم مجموعة أولية تضم ثماني حزم سياحية مختلفة تغطي جميع المناطق السويسرية ومع جميع أماكن الإقامة متضمنة التنقل بوسائل المواصلات العامة.

سيتمكّن المسافرون الخليجيون على الخطوط الجوية الدولية السويسرية الدولية(SWISS)، وهي شركة الطيران السويسرية، الآن من الوصول إلى وجهتهم النهائية واستكشاف سويسرا خلال سفرهم. وسيكون بوسع المسافرين سواء للترفيه أو للأعمال على حد سواء التوقف في سويسرا من ليلة إلى أربعة ليال بإضافة حزمة سفر يمكن تخصيصها ضمن العرض الحالي “ستوب أوفر سويسرا” الجديد، الذي أطلقته الخطوط الجوية السويسرية الدولية (SWISS) بالتعاون الوثيق مع هيئة السياحة السويسرية (ST) ومركز السفر السويسري (STC).

إنّ عادات السفر آخذة في التطوّر. حيث تتزايد رغبة الضيوف حالياً لتجربة مجموعة متنوعة من الوجهات والأنشطة في رحلة واحدة. وهم على استعداد للذهاب إلى أيّة وجهة لأيام قليلة فقط للحصول على الانطباع الأول. وانصب اهتمام الخطوط الجوية السويسرية الدولية (SWISS) وهيئة السياحة السويسرية (ST) على تحليل هذا الاتجاه الجديد. وفي استجابة لذلك، يعملان بشكل مشترك على وضع برنامج “ستوب أوفر  سويسرا” الجديد.

يستفيد “ستوب أوفر سويسرا” بصورة كاملة من الكثافة الكبيرة وتنوع المعالم السياحية في سويسرا: ولن يتمكّن الزوار من تجربة الكثير في هذا الوقت القليل. وللتأكد من إمكانية الاستمتاع بكل هذه “السويسرية” على نحو سلس ومريح قدر الإمكان، فإن ستوب أوفر سويسرا يقدّم، بالتعاون مع مركز السفر السويسري، مجموعة من ثماني حزم سفر مخصصة أحادية الوجهة أو متعددة الوجهات تشمل جميعها الإقامة في فندق بتصنيف ثلاث أو أربع نجوم في الوجهة المختارة بالإضافة إلى استخدام جميع وسائل النقل العام.

مع مجموعات ستوب أوفر سويسرا أحادية الوجهة، والتي يمكن حجزها لليلة واحدة إلى أربع، يختار الضيوف مدينة سويسرية واحدة مثل زيوريخ، إنترلاكن أو لوسيرن كقاعدة للرحلات والاكتشافات. وتتضمن الحزمة أيضا أفكاراً حول الرحلات والأنشطة المحلية الممكنة، لمساعدة الضيوف الاستفادة القصوى من إقامتهم. كما تشمل كافة الحزم أيضا سويس ترافل باس (بطاقة السفر السويسري) للسفر في الدرجة الأولى أو الثانية، بحيث تمنح جولات غير محدودة على نظام النقل العام الواسع في سويسرا لمدة ستوب أوفر. نظام يتميّز بسهولة وراحة الصعود إليه والنزول منه.

تُقدّم حزم سويسرا متعددة الوجهات، التي يتم حجزها لمدة ليلتين إلى أربعة ليال، خط سير ثابت بما في ذلك النقل مع مواقع مختلفة للمبيت ليلاً في فنادق بتصنيف ثلاثة أو أربعة نجوم، فضلا عن مجموعة مرنة من الأنشطة.. ويختار الضيوف، على سبيل المثال، حزمة “أفضل ما في سويسرا”، التي تشمل الرحلات إلى بعض البحيرات السويسرية والجبال الأكثر شعبيةً.

ثماني حزم ستوب أوفر سويسرا، التي يمكن تخصيصها كلها بفضل مركز السفر السويسري، ويمكن حجزها أونلاين على الموقع www.swiss.com/stopover  فيما يتعلق بالرحلة الجوية أو حتى بشكل مستقل عن أيّة ترتيبات لرحلة جوية. وسيتوسّع نطاق حزم ستوب أوفر هذه باطراد، أيضاً.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author