عرض أزياء ساكس فيفث أفينيو البحرين لربيع وصيف 2018

قدّمت ساكس فيفث أفينيو يوم الأربعاء 14 مارس مجموعتها لربيع وصيف 2018 في متجرها الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط والموجود في بحرين سيتي سنتر، حيث هيمنت طبعات استوائية وأجواء الصيف المنعشة على منصة العرض. ومع حضور أكثر من 280 مدعوّاً، تحوّلت المساحة بالكامل من أحد المتاجر متعددة الأقسام الأعلى رقيّاً وفخامة إلى منصة لعرض الأزياء، وأرست إيقاع أروع توجهات موضة هذا الموسم.

في الصف الأول،جلس عدد من عشّاق الأزياء، كبار الشخصيات، الساعين وراء توجهات الموضة ومؤثّرين في عالم الموضة والأناقة ليتعرّفوا على أحدث الإطلالات من بعض من أكثر العلامات التجارية المرغوبة في العالم.

 في الوقت الذي جاءت فيه السيطرة للطبعات،الهوس بالكلمات (logomania) وأعمال التزيين، أبرزت أيضاً منصة العرض كل شيء من المنتجع إلى ألوان الموسم مثل الكاكي والأخضر العسكري إلى أزياء السهرات. كذلك، متّع محبو الأزياء أنظارهم بتوجهات متعددة للموضة مثل فساتين انسيابية فضفاضة، معاطف واقية من المطر (trench coats)، مواد شفّافة وأشكال غنيّة بالألوان، تضم سلسلة مثيرة للإعجاب من التصاميم الجذّابة.

قدّم العرض ابتكارات لأكثر من 20 مصمم أزياء عالميين من بينهم بالينسياغا، كلويه، سان لوران باريس، لانفان، موسكينو وستيلا ماكارتني. وأطلق فنّانو المكياج من لانكوم، إيف سان لوران وجورجيو أرماني العنان لإبداعهم على عارضات الأزياء، فجعلت أناملهم الساحرة وجوههن منتعشة مع بشرة نديّة، خدود قبّلتها الشمس وشفاه ورديّة ناعمة. ولإظهار مجموعة قوية من الأزياء الرجالية، قدّم العرض تشكيلة متنوعة من الإطلالات الملفتة للنظر لعدد من المصممين مثل جيفنشي، كريستيان ديور، فيليب بلان Philipp Plein، كينزو وزي زينيا Z Zegna. أما جميع عارضي الأزياء فارتدوا على منصة العرض تصاميم من كريستيان لوبوتان.

 أفسح شعار ساكس فيفث أفينيو المميّز المجال للتصميم الابداعي في خلفية الإعداد، مع مزيج من الألوان الاستوائية وموسيقى إيقاعيّة للترفيه، مما جعل هذا العرض واحداً من فعاليات هذا الموسم الخاصة بالأزياء الأعلى جذباً. ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد، بل تواصل مع حفلة بعد الحدث في فندق “ذا ويستن” للاستمتاع بليلة رائعة من الاحتفال بالأزياء.

 مجموعة أزياء ساكس فيفث أفينيو لربيع وصيف 2018 متوفرة الآن في ساكس فيفث أفينيو، بحرين سيتي سنتر.

يمكنك أيضا قراءة More from author