عرض أزياء حسين بظاظا في مجموعة شتاء 2018

حسين بظاظا شتاء 2018 اللبناني حسين بظاظا عرض ازياء بظاظا موضة شتاء 2018 حسين فساتين 2018 عروض ازياء

اطلق عرض أزياء حسين بظاظا في لبنان في قاعة concrete بالعاصمة اللبنانية بيروت، وجاء عرض حسين بظاظا لمجموعة شتاء وخريف عام 2018 –  2019، وكانت تصميماته تعتمد علي طريقة الكولاج.

أزياء حسين بظاظا

درس مصمم الأزياء الشاب حسين بظاظا في معهد Esmod، ودرس الموضة والأزياء فيه، وقد فاز بظاظا بجائزة التصميم وذلك حيال مشروع تخرجه من الجامعة.

امتازت تصميمات حسىن بظاظا لموضة شتاء وخريف عام 2018، بالألوان الداكنة التي تمتص الحرارة وتعطي شعور بالدفئ والحرارة، لذلك تعد تلك القطع مناسبة جدا لذلك الفصل وتلك الأجواء، ومن ناحية اخري امتازت التصميمات بألوان مثل الأسود والأزرق والأحمر ، وكانت كل التصميمات مزينة باللون الاسود الأنيق، وذلك للحصول علي إطلالة أنيقة تتناسب مع الشتاء والخريف.

هذا وقد اختار ظاظا اسم “lili – ليلي” عنوان لعرض ازياءه لهذا الموسم، هذا وكان العرض حافل بالألوان والتصاميم السيميترية والأشكال الهندسية، وكأنه يتناسب مع المنسبات الرسمية الجدية فقط، وكانت التصميمات مليئة بالخطوط الأفقية والعامودية ايضا.

كما تميز عرض الأزياء بالفساتين الطويلة، والفساتين ذات الفتحات، الطويلة، وكذلك نسقها مع السترات “الجاكت” الطويل حتي القدم، تميز ازياء بظاظا دائما بالاختلاف والتنوع عن اي مصمم ازياء اخر، لذلك استطاع بظاظا ان يضع اقدامه سريعا في عالم الموضة والأزياء، ويعتبر من اصغر مصممو الأزياء في الوطن العربي.

وقد استخدم في معظم الفساتين الأقمشة الملونة ذات التصميم الواحد، ولم يستخدم في فستان واحد اكثر من قماشة الا في بعضهم والذي يعدوا علي الأنامل، والجدير بالذكر ان ظاظا مصمم أزياء يمتاز بالموهبة رغم صغر سنه، فقد لفت انتباه عالم الموضة والمهتمين به له في وقت قليل بعد ظهور علي ساحة تصاميم الأزياء، فقد وضع بصمته بسرعة فائقة .

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author