عامر زيان يحضّر لمشروع جديد مع ملكة جمال المغرب

أعلن الفنان اللبناني عامر زيان عن مشروع قريب يستعد لتحضيره مع فاتي جمالي ملكة جمال المغرب، لم يعلن عامر زيان اي تفاصيل عن العمل الذي سيجمعهما، ولكنه اكتفى فقط بنشر صورة تجمعهما على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك.

عامر مع ملكة جمال المغرب

عامر زيان يستعد لتصوير كليب جديد بالمغرب

يستعد المغني اللبناني عامر زيان في الوقت الحالي لزيارة المغرب خلال الشهر المقبل، وذلك لبدء تصوير فيديو كليب جديد، لأحدث أغانيه التي يستعد لطرحها قريبا عبر الشاشات.

هذا ويشارك عامر في تصوير الكليب الجديد الذي يخرجه المخرج اللبناني فادي حداد شقيقة عامر الممثلة اللبنانية لارا الخوري، هذا ومن المتوقع ان تكون مدينة الدار البيضاء هي المحطة الاولى لفريق العمل لتصوير بعض مشاهد الكليب الجديد بها، ثم تلي ذلك الانتقال للمحطة الثانية وهي مدينة مراكش لتصوير بعض المشاهد الأخرى.

هذا وقد شارك عامر متابعيه عبر موقع فيس بوك من خلال صفحته الرسمية صورة جديدة جمعته بملكة جمال المغرب فاتي جمالي، وارفق عامر الصورة بتعليق كتب فيه :”مشروع جديد قريبًا برفقة ملكة جمال المغرب”.

إلى جانب ذلك قام عامر بتوقيع عقد جديد مع واحدة من اهم شركات العقارات بالمغرب، ليقوم عامر بحملة اعلامية واسعة النطاق لصالح الشركة، وسيتم الاعلان عن الحملة من خلال مؤتمر صحفي يتم التحضير له في الوقت الراهن.

جدير بالذكر تعرض عامر لازمة كبيرة خلال الفترة الماضية خاصة بعد انتشار فيديو قديم له وهو يتعاطى المخدرات، فانتشرت حوله العديد من الشائعات والتي كان اخرها هي اعتزاله للفن بسبب أزمته الاخيرة، ولكن سرعان ما تم نفي الخبر.

وأرجع البعض اسباب الازمات والشائعات التي يتعرض لها عامر في الوقت الاخير هو استعداده لطرح ألبومه الغنائي الجديد، إلي جانب تحضيراته لتصوير الكليب الجديد بالمغرب، وبشكل عام حالة النشاط الفني التي يمر بها.

كانت أغنية “محتاجة علاقة” هي آخر الاغنيات التي قام عامر بطرحها، أغنية “محتاجة علاقة” من كلمات الشاعرة حياة اسبر، الحان فضل سليمان، ومن توزيع روجيه خوري.

يمكنك أيضا قراءة More from author