طريقة وضع مكياج عيون معدني لامع موضة شتاء 2019

راجت صيحة مكياج عيون معدني لامع في الآونة الأخيرة، حيث أصبحت العديد من الفتيات تقوم بتطبيق مكياج عيون معدني لامع في موضة خريف وشتاء 2019م، والذي يتناسب مع مختلف الأوقات، كما يتلائم مع المناسبات والسهرات، خاصًة مع الظلال المعدنية اللامعة، والتي تضفي مزيدًا من التوهج والإضاءة على وجهك، وتبرز عينيكِ، كما تعد من أشهر صيحات المكياج الحالية في منصات العروض العالمية، لذلك سوف نقترح عليكي طريقة لتطبيق مكياج العيون المعدني.

 

طريقة وضع مكياج عيون معدني لامع موضة شتاء 2019

  •      احرصي أن تقومي بتهيئة جفونك قبل وضع المكياج، من خلال تطبيق طبقة رقيقة من البودرة لإخفاء العيوب.
  •      إذا أردت أن ينجح مكياجك المعدني، يجب أن تحافظي على أن تكون بشرتك “مات” أو المطفي، لذلك يمكنك استخدام طبقة خفيفة من من أحد المستحضرات التمهيدية لتنعيم بشرتك، وإعطاء ظلال العيون المظهر الأملس الناعم.
  •      طبقي البرايمر غير اللامع أو الـ “مات”، لإزالة لمعان البشرة، وأي شوائب، ثم استعملي كريم الأساس البودرة أو المضغوط، لتغطية طبيعية، وامتصاص الزيوت الزائدة من بشرتك.
  •      ابتعدي عن استعمال كريم الأساس ذو التركيبة الزيتية، حتى لا يزيد من لمعان بشرتك، ويجعلها تبدو غير متناسقة مع مكياج العيون المعدني.
  •      قومي بتطبيق ألوان ظلال العيون المعدنية على حسب لون بشرتك، فإذا كانت بشرتك سمراء استخدمي اللون النحاسي، أما اذا كانت متوسطة طبقي اللون الفضي، وإذا كانت بشرتك داكنة، أو كنتي ترغبين في تطبيق المكياج السموكي طبقي الظلال باللون الذهبي، كما أن اللونين الذهبي والزهري يتلائم معهما جميع أنواع البشرة وألوانها.
  •      يمكنك تطبيق أحمر الشفاه المعدني ايضًا، لإطلالة معدنية متكاملة، كما يمكنك إختيار الألوان الدافئة مثل البرتقالي، أو الألوان القوية، مثل الأحمر، بالإضافة إلى الألوان النيود الناعمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author