صور ياسمين عبد العزيز وأحمد صلاح حسني في كواليس مسلسل الملكة رمضان 2019

يواصل فريق العمل التحضيرات اللازمة لـ مسلسل ياسمين عبد العزيز الملكة رمضان 2019 كما يحرص صناع مسلسل ياسمين عبد العزيز الملكة رمضان 2019 على مشاركة الجمهور تفاصيل كواليس تصوير العمل، وعلى رأسهم نجمة المسلسل الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، التي تواصل تصوير مشاهدها في العمل، وشاركت مؤخرًا صورتها مع زميلها الفنان أحمد صلاح حسني.

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورة لها برفقة أحمد صلاح حسني، من كواليس تصوير مسلسله الجديد “الملكة”، وعلقت على تلك الصورة قائلة “صباحكم فل”.

 

View this post on Instagram

صباح الفل 🎬

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

تفاعل جمهور ومحبي ياسمين مع تلك الصورة، معبرين عن انتظارهم الشديد لرؤية مسلسلها الجديد، الذي تستمر في تصويره بديكور منزلها في أحد فيلات منطقة أكتوبر، ومن المقرر أن تستمر فى هذا الديكور بضعة أيام، حتى تنتقل إلى ديكور آخر، لتصوير المشاهد التي تجمعها برفقة فتحى عبد الوهاب وأحمد صلاح حسنى.

 

 

تدور أحداث مسلسل “الملكة” في إطار إجتماعي درامي، من المقرر أن تعود به ياسمين عبد العزيز إلى الدراما فى رمضان المقبل بعد غيابها عن الموسم الماضى، حيث قدمت آخر مسلسلاتها “هربانة منها” فى شهر رمضان قبل الماضى مع شركة سينرجى، وخاضت به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية و شارك فى بطولته مصطفى خاطر، والمسلسل إخراج معتز التونى.

 

View this post on Instagram

رمضان ٢٠١٩🎬

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

يذكر أن مسلسل “الملكة” تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام على وإنتاج شركة “سينرجى”، المملوكة للمنتج تامر مرسي، والمسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

 

View this post on Instagram

رمضان ٢٠١٩

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author