صور نيكول كيدمان بفستان من اللون الازرق في حفل الاوسكار 2018

وصلت النجمة العالمية نيكول كيدمان إلي السجادة الحمراء في حفل جوائز الاوسكار 2018، كما أنه أيضًا قد خطفت نيكول كيدمان الانظار بإطلالتها قبل دقائق من بدء حفل توزيع جوائز اوسكار 2018، ولاقت إطلالتها ومرورها بالسجادة الحمراء تفاعلًا خاصًا علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت كيدمان في فيلم الاثارة الهدوء التام ممثلة شخصية راي، زوجة الضابط البحري جون انجرام “سام نيل”، التي احتجزت اسيرة بعد سفرة يخت في المحيط الهادي من قبل هيوي وارينير الذهاني (بيلي زاين)، وفي 1990 ظهرت نظير لتوم كروز في أيام الرعد، فلم سباق سيارات سريعة، وبعد هذا كيدمان مثلت دور البطولة مع توم كروز في فيلم المخرج رون هاوارد “بما لا يقاس”، في 1995 كيدمان كانت في فريق ممثلي “باتمان إلى الأبد” ولاحقا تلك سنة كانت بطلة فيلم “للموت من أجل”، كوميديا كسبت مديحا من قبل النقّاد، ربحت جائزة غولدين غلوب، ومنحت خمسة جوائز أخرى لأفضل ممثلة.

إطلالة نيكول كيدمان في حفل الاوسكار 2018

خطفت النجمة والممثلة الاسترالية كيدمان الانظار علي السجادة الحمراء، وكان هذا خلال حفل توزيع جوائز الاوسكار في نسخته ال90 بفستان من تصميم عتيق وباللون الازرق الزهري.

النجمة العالمية نيكول البالغة من العمر خمسين عامًا، ظهرت بأحد القصات التى تتميز بالعقدة الكبيرة علي الخصر من توقيع ” أرماني”، كما كان الفستان مفتوح الصدر.

ويقام حفل الاوسكار في دورته التسعين علي مسرح دولبي في لوس انجلوس، ويشهد حضوره عدد من نجوم العالم ومنهم، إيما ستون، مارجوت روبي، سيرشا رونان، جينيفر لورانس، براد بيت، ليوناردو دي كابريو، دانيال كالويا، جار أولدمان، أوكتافيا سبنسر، جيسيكا شاستين، تيموثي شالاميه، توم هولاند، وغيرهم.

وتتجه الانظار إلي مسرح دولبي حيث توزيع جوائز اوسكار 2018، والذي يقدمه جيمي كيميل الذي تنقل فاعلياته علي الهواء علي قناة “OSN”.

يمكنك أيضا قراءة More from author