صور مي عز الدين تشارك متابعيها باحدث اطلالتها مع الحصان

نشرت الفنانة المصرية مي عز الدين صوراً لها من أخر جلسة تصوير لها عبر صفحتها الشخصية علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصوروالفيديوهات انستجرام، وقد نشرت مي عز الدين صورها بصحبه خيل، ولم تكون هذه المرة الأولي للفنانة مى عز الدين التي تنشر فيها صورة مع خيول.

مي عز الدين والخيل

نشرت الفنانة مي عز الدين صور للمرة الثانية التي تجمعها بالخيول، ويدل ذلك علي مدي حبها للخيول، وكتبت مى عز الدين معلقة علي الصور التي نشرتها من جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرابعدسة مصور المشاهير المصري محمود عبد السلام،  كتبت مى تعليقاً علي الصورة “الخيل العنيد يسير خلفك، والصبور أمامك، أما رفيقك النبيل هو من يكون بجانبك”. وقد حصدت الفنانة تعيقات وإعجابات كثيرة علي تلك الجلسة.

والفنانة مى عز الدين مشغولة الآن في تصوير حلقاتها من مسلسلها الجديد “رسائل” والمقرر عرضه في السباق الدرامي بموسم رمضان القادم، ولم تشارك الفنانة مى عز الدين بأي اعمال فنية في الموسم الرمضاني للعام الماضي، وقد كان اخر مشاركة درامية لها في السباق الدرامي لعام 2016، وذلك بمسلسل وعد الذي شاركها فيه الفنان احمد صلاح السعدني.

اما عن مسلسلها الجديد رسائل يشاركها فيه الفنان المصري خالد سليم، احمد حازم، رامز امير  راندا البحيرى، رامى فؤاد، هاجر الشرنبوى، دنيا المصرى، محسن منصور،و الفنانة مها احمد والمسلسل من من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

وتألقت الفنانة مى عز الدين بإطلالة باللون الأسود في تلك الجلسة حيث ارتدت ملابس من الطراز الكاجول، وظهرت بمكياج أبرز جمالها وخاصة في محيط العيون بتوقيع خبيرة التجميل شروق نائل، وتصميم شعر انسيابي بسيط بتوقيع مصفف الشعر حسن بروج..

يمكنك أيضا قراءة More from author