صور ميغان ماركل ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا للمرة الثالثة

ميغان ماركل ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا في أول اظهور رسمي لها بعد إعلا خبر حملها، وقد ظهرت ميغان ماركل ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا أثناء جولتهما الملكية فى أستراليا يوم أمس الثلاثاء.

ميغان ماركل والاميرة ديانا
ميغان ماركل والاميرة ديانا

ميغان ماركل ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا

أثار ظهور دوقة ساسيكس ميجان ماركل بمجوهرات الأميرة ديانا للمرة الثالثة مع زوجها الأمير هارى أثناء جولتهما الملكية فى أستراليا التى تستغرق 16 يومًا فى أستراليا ونيوزيلندا وفيجى وتونجا، يوم أمس الثلاثاء إعجاب محبي الأميرة الراحلة ديانا في كل العالم، حيث فسره الجميع أنه تكريم لها بعد إعلان خبر الحمل، كما أنه رغبًة منها في مشاركتهم الحدث السعيد.

قرط الأميرة ديانا
قرط الأميرة ديانا

وكانت قد ظهرت ميغان بالمجوهرات فى اليوم الأول من الجولة، حيث كانت ترتدى أقراطًا من الذهب على شكل فراشة وسوار ذهبي، وكانت الأميرة الراحلة ديانا قد ارتدت نفس الأقراط فى جولتها الملكية بكندا فى شهر مايو عام 1986، وقد ارتدت نفس السوار الذهبى المذهل فى نزهة فى لندن عام 1990.

وارتدت ميغان في إطلالتها فستان أبيض أنيق، تبلغ قيمته 1000 جنيه استرلينى من تصميم الأسترالى كارين جى.

وكانت ميغان قد ارتدت مجوهرات الأميرة ديانا بأكثر من مناسبة من قبل.

سوار الأميرة ديانا
سوار الأميرة ديانا

كما كانت الأميرة ديانا تركت الكثير من مجموعتها للمجوهرات لزوجات أبنائها المستقبليين، وكتبت في رسالة: «أود أن تخصص كل مجوهراتي لأبنائي، حتى تتمكن زوجاتهن من استخدامها في الوقت المناسب».

يذكر أنه قد تم الإعلان قبل أيام قليلة عن حمل ميغان ماركل في الشهر الرابع، وانتظارها مولودها الأول من الأمير هاري فى ربيع العام المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author