صور مكياج النجمات التركيات

تظهر النجمات التركيات بإطلالات خلابة، يكون سببها إهتمامهم برشاقتهن والتدقيق في اختيار ملابسهن للمناسبات المختلفة، كما أنه لاشك أن مكياج النجمات التركيات له أسلوب مميز وجذاب، ويتماشى بشكل رائع مع إطلالاتهن المختلفة وملامح وجوههن.

ولكل محبات النجمات التركيات هذه بعضًا من مكياج النجمات التركيات المتألقات.

مكياج النجمات التركيات

بجانب وضع منتجات المكياج تهتم التجمات التركيات ببشرتهن بصورة كبيرة، فنجدهن يعتمدن المكياج العادي أو الخفيف أو حتى يظهرن بدون مكياج، ولكنهن يتمتعن كذلك بمظهر وجه جميل وجذاب، لذلك فإن من أهم عناصر الحصول على مكياج جميل كالتركيات هو العناية بالبشرة من خلال تنظيفها يوميًا وتقشيرها مرتين كل أسبوع باستمرار لإزالة كل الجلد الميت والشوائب من على سطحها، وكذلك الترطيب المستمر صباحًا ومساءًا للحفاظ على نعومة الوجه ولونه وصحته.

ومن أجمل النجمات التركيات الجذابات بمكياجهن:

توبا بيوكوستون: تضع توبا بشكل مستمر المكياج الخفيف على وجهها، الذي يوحد لونه فقط بدون إفراط، ولكنها تهتم بمكياج عينيها بشكل أكبر من خلال رسم عينيها بالآيلاينر أو الكحل مع استخدام ظلال العيون النيود أو الوردية، وفي شفاهها تفضل اللون النيود أو اللون الأحمر الجرئ.

هازال كايا: الشابة التركية الرقيقة، أكثر ما يميز مكياجها هو أحمر الشفاة باللون الأحمر الصارخ، وكذلك رموش عينيها الكثيفتين، مع خط الآيلاينر الكثيف على خط رموشها العلوية، وأحيانًا كثيرة تعتمد رسمة عيون القطة.

مريم أوزرلي: أو السلطانة هيام كما اشتهرت في الوطن العربي، يميز مكياجها أحمر الشفاة الوردي الرقيق، وظلال العيون البرونزية الرقيقة، وكريم الأساس الخفيف على الوجه.

بيرين سات: تظهر معظم الوقت بمكياج وجه خفيف للغاية، وأحيانًا أخرى بدون، تضع أحمر الشفاة الوردي الأنثوي، وترسم عينيها بالكحل الخفيف، وتضع ظلال العيون المات الفاتحة، والماسكرا السوداء الكثيفة.