صور كارينا كابور تحتفل بعيد ميلاد والدها الـ71

نشرت نجمة بوليوود الشابة كارينا كابور مجموعة من الصور أثناء احتفالها بعيد ميلاد والدها ال71، حيث احتفلت كارينا كابور بعيد ميلاد والدها في وجود أفراد عائلتها في  جو عائلي بسيط.

كارينا كابور تحتفل بعيد ميلاد والدها راندير كابور

قامت الممثلة الشابة كارينا كابور بنشر بالاحتفال بعيد ميلادها الممثل الهندي الكبير راندير كابور الذي يحتفل هذا العام بمرور 71 عام على مولده فهو من مواليد 15  فبراير  1947.

حيث اختارت كارينا الاحتفال بعيد ميلاد والده في جو عائلي بسيط فجمعت أفراد عائلتها  المكونة من شقيقتها النجمة كاريشما كابور، وزوجها النجم سيف علي خان، إلى جانب والدتها النجمة الكبيرة بابيتا.

وقامت بنشر مجموعة صور من الاحتفال عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام، تظهر فيها كارينا إلى جانب أفراد عائلتها الصغيرة في أكثر من مشهد مختلف من اليوم.

ظهرت كارينا بإطلالة كاجوال بسيطة من اللون الأسود، وصففت شعرها على شكل تسريحة شعر ذيل الحصان، وماكياج ترابي بلائم بشرتها السمراء، إطلالة كارينا خاطفة للأنظار ببساطتها.

نالت صورة كارينا إلى جانب والدها على انستقرام أثناء تقطيعه لتورتة عيد ميلاده أكثر من 60 ألاف إعجاب خلال يومين من نشرها للصورة، إلى جانب التعليقات الايجابية المتمنية للعائلة دوام السعادة.

#birthdayvibes 😘 @therealkarismakapoor

A post shared by Kareena Kapoor Khan (@therealkareenakapoor) on

إلى جانب هذا نشرت كارينا مجموعة من الصور المجمعة لها ولعائلتها ضمن مظاهر احتفالها بعيد ميلاد والدها، منهم صورة تجمعها بعائلتها سويا في الحديقة.

جدير بالذكر أن عائلة كابور هي عائلة فنية كبيرة في الهند أفرزت أكثر من 5 نجوم على الساحة الفنية في الهند منهم النجمة كارينا، وشقيقتها كاريشما، ووالدها راندير ووالدتها بابيتا، إلى جانب زوجها سيف علي خان، وابن عمها الممثل الشاب راندبير كابور، بالإضافة إلى عدد أخر من العاملين بالمجال الفني بالهند.

يمكنك أيضا قراءة More from author