صور فاطمة الانصاري السعودية شبيهة نادين نسيب نجيم

 

يتردد في البلدان العربية مثل رائج للغاية، وهو “بيخلق من الشبه أربعين”، ويصبح الأمر أكثر تعقيدًا في حالة النجوم والمشاهير، حيث لاحظ الكثير من الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي الشبه الكبير بين مدونة الموضة السعودية فاطمة الانصاري والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم خاصًة عندما ظهرت البلوغر السعودية فاطمة الانصاري وشقيقتها خبيرة التجميل أمل الأنصاري على إحدى شاشات القنوات الفضائية، حينها ظهر الشبه الكبير بينها وبين ملكة جمال لبنان السابقة الممثلة نادين نسيب نجيم وقد تم تداول بعض مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها البلوجر السعودية في أحد البرامج، وحاز الفيديو على العديد من الإعجابات والتعليقات، كما حصل على نسبة مشاهدة عالية، وقد اندهش العديد من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي من الشبه الكبير بين البلوجر والممثلة اللبنانية.

 

البلوجر فاطمة الانصاري طبق الأصل من اللبنانية نادين نسيب نجيم

انبهر جمهور ومتابعي النجمة اللبنانية نادين نجيم عندما التفتوا إلى الشبه الكبير بين ملامحها وملامح مدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري، والتي تعتبر من أكثر النساء المؤثرين في السعودية وعلى نطاق المنطقة الخليجية، وخاصًة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ظهرت فاطمة الأنصاري في برنامج “عالسيف” الكويتي، برفقة شقيقتها خبيرة التجميل أمل الأنصاري، وقد تحدثوا من خلال الحلقة عن العديد من المواضيع الاجتماعية الهامة، مثل أعمال كل منهم وطموحات الشقيقتين.

تداول المتابعون عدد من الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد لاحظ المتابعون الشبه الكبير بين البلوجر السعودية وملكة جمال لبنان السابقة.

اختلفت وجهات نظر الناشطون عبر المواقع الإلكترونية المختلفة، حيث رأى البعض أن البلوجر السعودية تشبه النجمة اللبنانية إلى حد كبير، بينما رأى البعض أنها تتفوق عليها من حيث جمال الملامح.

علق البعض الآخر أن البلوجر السعودية أرادت تقليد النجمة اللبنانية عن عمد، لذا قامت بإجراء عمليات التجميل، وطبقت بعض الحيل من خلال المكياج، حتى تصبح شبهها.

رأى البعض أن فاطمة الأنصاري هي النسخة الأجمل من النجمة اللبنانية، بينما رأى آخرون أن ندين نجيم هي الشبيهة الأجمل من البلوجر السعودية.

صرحت مدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري في برنامج “عالسيف”، أنها لا تفضل الشهرة، بلا هدف، بل أوضحت أنها ترغب في أن تكون مشهورة لغاية محددة، حيث أنها تريد تعليم النساء من أجل أستخدام أساليب المكياج الحديثة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author