صور سما المصري بملابس مثيرة لبابا نويل وتستفز الجمهور

صور سما المصري بملابس بابا نويل تستفز جمهورها و تثير مواقع التواصل الاجتماعي حيث نُشرت مجموعة  صور سما المصري بملابس بابا نويل على الانستقرام احتفالًا بالعام الجديد 2019، وكانت تعليقات الجمهور عليها تستهزء بها وبالملابس الحمراء التي ترتديها وقالت لجمهورها انتظروا المفاجئة القادمة.

سما المصري

صور سما المصري في 2019 على الانستقرام

قامت الفنانة المصرية سما المصري بنشر صور جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع الانستقرام وهي تحتفل بالعام الجديد 2019 حيث ظهرت بالملابس الحمراء وهي ملابس بابا نويل وعلقت على الصورة قائله :”هو أينعم الصحيان بدري مقرف بس الغرض اللي أنا نازلة عشانه بلبس بابا نويل ع الصبح كده يستاهل بصراحة، استنوا المفاجأة”.

ولم تكشف عن المفاجأة حتى الآن، ولكن الصور التي نشرتها لها وهي ترتدي بابا نويل استفزت جمهورها إلى درجة كبيرة وعلقوا لها بأنها سيئة للغاية.

جدير بالذكر أن الفنانة سما المصري شاركت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأربعين التي أقيمت بالشهر الماضي.

ونشرت بعدها صور وهي تساعد الفقراء معلقه عليها بقولها :”(( دفيهم من البرد)) ..الغلابه أولي بالهدوم والبطاطين في السقعه دي… انا مش محتاجه شو ومش باصورهم عشان اتشهر وممكن اتشهر بالف طريقه غير دي لو انا عايزه انا بالصور عشان يمكن ناس تقلدني وتروح تعمل كده مش مهم نصور ولا لا المهم الخير يوصل للناس سواء في العلن أو في السر. لمشاهده الفيديو كاملا علي قناه اليوتيوب الخاصه بي…كل سنه واحنا بعض..”

يمكنك أيضا قراءة More from author