صور ريهام حجاج تعلن زواجها رسميا من طليق ياسمين عبد العزيز

صور ريهام حجاج مع طليق ياسمين عبد العزيز أثارت جدل كبير في الاونة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى تأكدت كل الأخبار التي تداولت صور ريهام حجاج مع طليق ياسمين عبد العزيز والأمر اللافت هو أم الممثلة الشابة ريهام حجاج هي بنفسها من أكدت كل ما تناقلته وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية!.

نشرت الفنانة ريهام حجاج بيان يؤكد خبر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخصى بموقع “انستجرام”، وذلك بعد انتشار صورة جمعتهما سويًا، وجاء في البيان الآتي: “تزوّج رجل الأعمال محمد حلاوة من الفنّانة ريهام حجاج زواجاً رسمياً شرعياً بعد طلاقه للفنّانة ياسمين عبد العزيز، ولم يتم الإعلان عن طلاقهما، وهي الطلقة الثالثة التي لا رجوع فيها بينهما ووقعت منذ عام”.

وأضاف:”لم تكن الفنّانة ريهام حجاج سبب الطلاق الثالث كما أشيع، ولم تكن كذلك هي السبب في الطلاق الأوّل أو الثاني خلال الأعوام السابقة الأخيرة”.

حرصت الممثلة المصرية على نفي كل الشائعات التي تناولت مسألة زواجها السري من حلاوة، كما حرصت على إغلاق خاصية التعليقات على هذا البيان، حتى تتجنب أي إنتقادات أو تساؤلات.

يذكر أن الأسابيع الماضية شهدت أقاويل عن زواج ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد إعلان طلاقه من النجمة ياسمين عبد العزيز فى نوفمبر الماضى، ولكن لم تخرج ريهام أو حلاوة لتأكيد أخبار زواجهما إلى أن انتشرت صورهما أمس وأعلنت ريهام الأمر بشكل رسمى.

الجدير بالذكر أن ريهام حجاج تنتظر عرض مسلسلها الجديد “كارمن” على قناة cbc الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، حيث يعرض حالياً على إحدى القنوات العربية،  والعمل تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته بجانب ريهام حجاج كل من، محمد كيلانى، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوى، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author