صور رانيا فريد شوقي في احدث جلسة تصوير

بعدسة المصور الفوتوغرافي الشهير خضعت النجمة رانيا فريد شوقى لاحدث جلسة تصوير بإطلالة مميزة وحيوية باللون الفوشيا، لتظهر رانيا فريد شوقي بشكل جرئ وغير المعتاد في هذه الجلسة المميزة.

رانيا فريد شوقي

صور أحدث جلسة تصوير للنجمة رانيا فريد شوقي

مع اقتراب فصل الربيع النجمة رانيا فريد شوقي في جلسة تصوير خاصة مليئة بالحيوية والانتقال استعدادا للربيع، حيث خضعت رانيا لأحدث جلسة تصوير خلال هذا الأسبوع بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور.

 

النجمة رانيا فريد شوقى .. بعدسة الفنان محمود عاشور .. ❤️Actress: Rania Farid Shawky 2018❤️❤️❤️photography & Creative :…

Posted by Mahmoud Ashour Photography on Sunday, March 4, 2018

 

رانيا ظهرت بفستان جرئ من اللون الفوشيا من اختيار مصمم الأزياء أحمد عبدالله، وتسريحة شعر كيرلي مميزة من تنفيذ مصفف الشعر محمود عامر، ولمسات المكياج السحرية التي أبرزت جمال ملامحها من تنفيذ أمين.

إطلالة رانيا جاءت على غير العادة لها حيث رأى الكثيرون أنها إطلالة جرئية وحيوية في ذات الوقت خاصة مع تصميم الفستان الطويل والمفتوح من الجنب ليكشف عن ملامح جسدها.

اختيار رانيا للون الفوشيا أعطاها مظهرًا حيويا بدرجة كبيرة ومع اختيارها للمكياج الغامق وتسريحة الشعر الكيرلي بدت في كامل أنوثتها التي وثقتها عدسة محمود عاشور.

على صعيد أخر تستعد رانيا للوقوف أمام الزعيم عادل امام في شهر رمضان المبارك من خلال مشاركتها في بطولة مسلسله الجديد “عوالم خفية”، وذلك بعد ان اعتذرت عدة نجمات عن القيام بالدور لصغر المساحة المسندة إليهم وكان من بينهم النجمة ليلى علوي، أنوشكا، داليا البحيري.

رانيا تقوم من خلال المسلسل بدور نجمة سينمائية تختفى عنها الأدوار إلى حد ما، المسلسل يعد التعاون الأول الذي يجمع رانيا مع الزعيم عادل امام.

المسلسل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، محمود حمدان، ومن إخراج وإنتاج رامي إمام في أولى تجاربه الإنتاجية، ويشارك في بطولة المسلسل كلا من فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، أحمد وفيق، بشرى، صلاح عبدالله، أسامة عباس، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author