صور دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها مع فريق عمل مسلسلها المعجزة

احتفلت الفنانة الشابة دينا الشربيني بعيد ميلادها مع فريق عمل مسلسلها الرمضاني الجديد “المعجزة”، وذلك بعد أن فاجئتها صديقتها الفنانة نسرين امام زوجة المنتج تامر مرسي في كواليس العمل بتورتة عيد الميلاد.

دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها داخل كواليس مسلسل المعجزة

فوجئت النجمة الشابة دينا الشربيني اثناء استعدادتها للموسم الرمضاني الجديد داخل كواليس تصوير مسلسلها “المعجزة” احتفال فريق عمل المسلسل بعيد ميلادها، وذلك بعد أن زارتها صديقتها الفنانة نسرين إمام في الكواليس مع تورتة عيد الميلاد.

حيث أردات نسرين التي تربطها علاقة صداقة بدينا أن تفاجئها وتحتفل معها بعيد ميلادها وسط مجموعة من النجوم منهم اية سماحة، عمر السعيد، وفريق عمل المسلسل.

من المعروف أن دينا من مواليد 11 مارس، وشاركتها الاعلامية بوسي شلبي الاحتفال عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام، حيث نشرت بوسي فيديو قصير تهنئ به دينا بعيد ميلادها.

 

 

جدير بالذكر أن مسلسل “المعجزة” هو البطولة المطلقة الاولى لدينا في عالم الدراما التلفزيونية، ومن المقرر عرضه في رمضان 2018، وذلك بعد أن كان هناك تخوف من عدم التحاقه بالسباق الرمضاني حتى حسم الأمر.

مسلسل المعجزة من بطولة مصطفى فهمي، عمر السعيد، محمد شاهين، رامز أمير، صفاء الطوخي، أحمد العوضي، ندا بسيوني، محمد حمدي، ايمان الزيدي، اية سماحة، لمياء كرم، العمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، اخراج شريف اسماعيل، اشراف على الإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي.

على صعيد آخر خلال الفترة الماضية تم تداول العديد من الاخبار حول انتهاء علاقة دينا بالهضبة عمرو دياب، وذلك بعد أن قامت دينا بإلغاء متابعتها للاكونت الرسمي للهضبة على موقع الصور الشهير انستقرام، الامر الذي اعتبره الكثيرون اعلان بإنهاء العلاقة بين الثنائي خاصة وأنها الطريقة المتبعة بين أغلب المشاهير في هذا الامر.

يمكنك أيضا قراءة More from author