صور حفل زفاف نجمي Game of thrones بالزي الاسكتلندي

 

صور حفل زفاف نجمي Game of thrones بالزي الاسكتلندي

احتفل أمس أبطال مسلسل Game of thrones الشهير كيت هارينجتون وروز ليزلي بحفل زفافهما بعد قصة حب طويلة جمعتهما داخل حلقات المسلسل الشهير لتتحول القصة إلى حقيقة في إحدى قلاع مدينة جاويش الاسكتلندية.

حيث أقام النجمين حفل زفافهما على الطريقة الاسكتلندية الشهيرة فارتدى كلا من العروسين وضيوف الحفل الزي الاسكتلندي الشهير، وأقيمت مراسم الزفاف شبيهة بدرجة كبيرة بأحداث المسلسل الذي جمع الثنائي لأول مرة في عام 2011 لتصوير الجزء الثاني من مسلسل GOT.

لتبدأ من هنا قصة حب جديدة بدأت داخل أحداث المسلسل، ثم تحولت لحقيقة انتهت بإعلان ارتباطهما الرسمي في نهايات لعام الماضي، حيث حدد كيت موعد حفل الزفاف عقب انتهائها من تصوير الجزء الثامن من المسلسل الشهير.

جدير بالذكر أن مسلسل Game of thrones بدأ عرضه في عام 2011 ومن وقتها أصبح المسلسل من اشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية، واستطاع المسلسل منذ بداية عرضه تحقيق نجاحًا كبيرًا، واستطاع أن يحصد العديد من الجوائز.

المسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدو، بيتر دنجلينج، صوفي ترنر، مايسي ويليامز، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author