صور بريتي زينتا نجمة بوليود في الحمل

خلال الفترات الاخيرة شائعات كثيرة تطول الفنانة الهندية  بريتي زينتا، وذلك مع اقتراب ذكرى زفافها السنوية، حيث كثرت الاقاويل مؤخرا حول حمل  بريتي زينتا من زوجها جين جودينو في طفلهما الاول.

بريتي زينتا

شائعات حول حمل  بريتي زينتا في طفلها الاول

اقتربت الذكرى السنوية الاولى لزفاف الممثلة الهندية  بريتي زينتا التي احتفلت بزفافها في التاسع والعشرون من فبراير لعام 2016، وذلك على صديقها الامريكي جين جودينو.

الامر الذي بدوره يثير حول بريتي الكثير من الشائعات خاصة المتعلقة بحملها بطفلها الأول، فلم تعلن بريتي إلى الان عن صحة الخبر أو تكذيبه، ولكن هناك الكثير من العلامات التي تشير إلى وجود الحمل.

وفقا لموقع pinkvilla ان هناك احتمالية كبيرة ان تكون بريتي حامل، خاصة بعدما أثارت الصور التي تم التقاطها لنجمة بوليوود اثناء تواجدها بمدينة مومباي الخميس الماضي بعض التساؤلات عن حقيقة حملها.

فقد ظهرت بريتي بالصور وهي تتجه إلى سيارتها، وهي مرتدية فستان واسع وفضفاض، مع وشاح أسود كبير تحاول من خلاله ستر بطنها بدرجة كبيرة.

بريتي زينتا

جدير بالذكر أن بريتي ارتبطت بزوجها الانجليزي في حفل بسيط  بمدينة لوس انجلوس حضره مجموعة من الاصدقاء المقربين للعروسين، ثم أقامت مراسم الزواج على الطريقة الهندية في شهر ابريل من نفس العام.

قامت بريتي بنشر مجموعة جديدة من الصور لها مع زوجها وبعض أصدقائها المقربين اثناء احتفالهما بالعام الجديد، وذلك عبر الصفحة الشخصية لها على موقع انستقرام.

#girlpower2018 #aboutlastnight #happynewyear #ting😘 #Mom #Rikko #pz

A post shared by Preity Zinta (@realpz) on

يذكر أن أخر الاعمال الفنية التي قامت بها بريتي البالغة من العمر 42 عاما هو فيلم happy ending الذي تدور احداثه حول علاقة كلا من كاميو ويودي، حيث تعترف له كاميو بحبها، ولكنها تحبط بسبب رد فعله السيئ.

يمكنك أيضا قراءة More from author