صور اطلالة شيرين عبد الوهاب على مسرح القرية العالمية في دبي

على المسرح الثقافي بالقرية العالمية بدبي تألقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفل فني كبير حضره مجموعة كبيرة من جمهورها، قدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيها.

شيرين عبد الوهاب وحفل مميز بالقرية العالمية في مدينة دبي

أحييت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا كبيرا يوم 9 مارس الحالي بمدينة دبي على المسرح الثقافي بالقرية العالمية، تألقت خلاله بمجموعة من أبرز أغانيها الجديدة والقديمة.

شيرين نشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديوهات الصغيرة من داخل الحفل لتعكس الاجواء الحماسية التي عاشتها في هذا الحفل الضخم.

 

اتبسطت في الحفلة دي أكتر ما إنتم اتبسطتوا! شكراً دبي ونتقابل تاني قريب ❤ #SherineDXB #Dubai

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Saturday, March 10, 2018

 

 

فكتبت شيرين عن حفلها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة : :” انبسطت في الحفلة دي أكتر ما إنتم انبسطتوا شكراً دبي ونتقابل تانى قريب”.

ومن قبلها نشرت شيرين صورة من استعداداتها للحفل ونشرت صورة لها قبل الحفل على انستقرام وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه:” مين قال ان الاستعداد للحفل ممل”.

 

 

واختارت شيرين بإطلالة مميزة وجريئة فارتدت فستان قصير باللون الاسود مع رسومات ملونة وحمالات رفيعة وكشف عن رشاقتها وأنوثتها، خاصة مع الأسلوب البسيط الذي اتبعته في اختيار تسريحة الشعر المنسدلة على ظهرها بعفوية.

كما اعتمدت مكياج بسيط بظلال عيون باللون البني الفاتح، ورموش طويلة، مع أحمر شفاه كلاسيكي لتكمل إطلالتها المميزة التي نالت إعجاب محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

على صعيد أخر رغم كثرة الشائعات حول علاقتها بالمغني والملحن حسام حبيب خلال الفترة الماضية إلا أن ذلك لم يمنعهما من الظهور سويا خاصة وأن الثنائي متواجدين في دبي لإحياء عدة حفلات فنية.

وقد صرحت شيرين عن وجود علاقة صداقة تجمعها بالملحن المعروف، وصرحت بشكل غير مباشر عن بدايات علاقة حب بينهما ولكنها لم تعلن عن ذلك صراحًة.

يمكنك أيضا قراءة More from author